عادي

«تسلل مانشستر يونايتد» يثير سخرية الجماهير على السوشيال ميديا

12:42 مساء
قراءة دقيقتين
مانشستر


إعداد: محمد ثروت

لم تتوقف خسائر نادي مانشستر يونايتد عند التعادل مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت، على ملعب أولد ترافورد، بل امتدت إلى حملة السخرية التي تعرض لها لاعبو الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل للمرة السابعة هذا الموسم، وأصبحت فرصه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على المحك، بعد وصول رصيده إلى 40 نقطة من 24 مباراة في المركز الخامس، ويطارده أرسنال 39 نقطة من 22 مباراة، وتوتنهام هوتسبير 36 نقطة من 21 مباراة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا مباشرة، ما يعني أن فرص مانشستر يونايتد في التأهل أصبحت صعبة في ظل المستويات السيئة والنتائج السلبية التي يحققها الفريق.

وسخر قطاع عريض من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراء ولاعبون سابقون، من لاعبي مانشستر يونايتد، في لقطة غريبة، خلال تنفيذ ركلة حرة مباشرة لصالح الفريق، حيث رصدت الكاميرات وجود 6 من لاعبي المانيو في موقف تسلل واضح، بعد تقدمهم على مدافعي ساوثهامبتون.

وقال «توم وليامز»، وهو صحفي وكاتب رياضي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لست متأكداً من أن فريقاً في العالم يمكن أن يقع في مصيدة التسلل بعدد أكبر مما فعله لاعبو مانشستر يونايتد».

وسخر سكوت باترسون، المتخصص في أخبار مانشستر يونايتد من لاعبي المانيو بقوله: «يبدو أنهم لا يملكون عقولاً في رؤوسهم».

وقال مغرّد آخر: «كيف يمكن لهؤلاء اللاعبين أن يكونوا على هذا المستوى من الجهل الكروي؟ هذا مؤشر واضح على افتقاد الفريق لأبسط الأشياء في الوقت الحالي».

من جانبه، قال مغرّد على تويتر ساخراً: «يبدو أن تقنية الفار سوف يتعين عليها التأكد من تلك اللعبة».

 

الصورة
تسلل اللاعبين
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"