عادي

كايزر: مباريات الجزيرة والظفرة دائماً صعبة

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: محمد مصطفى
يتوقع مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، مباراة صعبة أمام الظفرة، في لقاء الجولة 14 المؤجل في دوري أدنوك، قياساً على جميع المباريات السابقة التي جمعت الفريقين، مشيراً إلى أهمية الاستعداد والتحضير الجيد للمباراة.
وقال مدرب الجزيرة: «الفريقان يعرفان بعضهما بشكل جيد، وندرك أن المباراة ستكون صعبة لأن جميع المواجهات التي جمعتنا بالظفرة في السابق لم تكن سهلة بأي حال، وما سيزيد من صعوبة المواجهة أن المنافس يقاتل للابتعاد عن مراكز الهبوط، ولكل هذه الأسباب سيكون علينا أن نعد أنفسنا بأفضل شكل ممكن للمباراة».
وأضاف المدرب: «للمرة الأولى خلال هذا الموسم يتدرب الفريق بصفوف شبه مكتملة، لكن سيكون علينا انتظار الضوء الأخضر من أطباء الفريق بخصوص قدرة الثلاثي محمد العطاس، محمد جمال وعلي مبخوت على المشاركة مع الفريق في مباراة الظفرة، وسيكون علينا أن ننتظر حتى الساعات الأخيرة قبل أن نتخذ قراراً بشأن مشاركتهم في المباراة».
واعترف مارسيل كايزر أن فريقه تعرض لضغط بدني في الفترة المقبلة، وأوضح: «أنهينا مشاركتنا في مونديال الأندية التي خضنا فيها ثلاث مباريات قوية وسنعود في 3 بطولات محلية وقارية وهذا الوضع سيشكل ضغطاً علينا وأتمنى أن نتجاوزه بدون إصابات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"