عادي

«إمارات» تطلق 10 محطات خدمة جديدة في 2021

21:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شهدت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «امارات» انتعاشاً حقيقياً خلال عام 2021 مع افتتاحها ل 10 محطات خدمة جديدة في الإمارات.

حيث افتتحت «امارات» ست محطات جديدة، «المستودعات، حوشي، القرية، العطاء، الأمل والسعادة، في إمارة الشارقة في مواقع تم اختيارها بعناية لتلبي احتياجات المجتمعات المحيطة وحركة المرور العابرة. بالإضافة إلى خدمات التزود بالوقود، توفر محطات الخدمة الجديدة مجموعة مميزة من خيارات البيع بالتجزئة، مثل متاجر فريش بلس، التي توفر الكثير من خيارات الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة، وكافيه أرابيكا الشهير وبيكريا، وتتضمن معظم هذه المحطات مضخات ديزل منفصلة ومرافق غسيل المركبات وخدمة تبديل الزيوت السريعة لوب إكسبرس، وخدمة صيانة المركبات فاست تراك، ومصلى وأجهزة صراف آلي وحمامات وفروع لمطاعم الوجبات السريعة الشهيرة، مثل كنتاكي وهارديز، وتضمن سهولة الحركة لأصحاب الهمم.

وقال المهندس علي خليفة الشامسي، المدير العام لمؤسسة الإمارات العامة للبترول: نحن فخورون بما نقدمه من منتجات وخدمات، ونسعى باستمرار للبحث عن طرق جديدة لإثراء استراتيجيات المؤسسة من خلال الحرص على تطبيق التقنيات والتكنولوجيا الحديثة والاستفادة من آراء العملاء وملاحظاتهم. كما نركز بشكل خاص على احتياجات العملاء وتوفير خدماتنا في الأماكن التي تحتاجها.

وفي رأس الخيمة، افتتحت «إمارات» محطة خدمة الجزيرة لخدمة سائقي المركبات في منطقة الحمراء، كما افتتحت مؤخراً محطة الجويس التي ستضم متجر بيع بالتجزئة لتلبية احتياجات مناطق الجويس والعريبي ونخيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"