عادي

تحضيرات مكثفة لمهرجان التحدي للجوجيتسو

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
1

تتواصل الاستعدادات لمهرجان التحدي للجوجيتسو لفئات البراعم والأشبال في المراحل السنية من (4 إلى 15 عاماً) في جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وشهدت البطولة إقبالاً كبيراً على التسجيل من قبل الصغار الحريصين على التألق على البساط واستعراض مهاراتهم وقدراتهم البدنية والذهنية.

وأغلق باب التسجيل في تمام الساعة 12 من منتصف الليل باكتمال التسجيل للمشاركة بالبطولة، ومن المقرر أن تنطلق البطولة الجمعة 18 فبراير/ شباط بمنافسات الأطفال، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات البراعم والأشبال من البنين والبنات.

1

وفي هذا السياق، صرّح عبد الله الزعابي رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو أنه سيتم توفير كافة الخدمات والفعاليات الترفيهية للأسر التي ستحضر البطولة، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومنطقة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

‏وأكد الزعابي أن سلسلة بطولات التحدي هي كرنفال للمشاركين؛ حيث إنها ليست فقط بطولة رياضية؛ بل هي مهرجان ترفيهي ثقافي عائلي وأن اهتمام الاتحاد بتوفير أفضل الخدمات والفعاليات الترفيهية وعربات الطعام في المنطقة، يعكس الالتزام بتنظيم أفضل البطولات والفعاليات، ومنح الجمهور تجربة مشوقة.

وأضاف الزعابي أن الفعاليات المصاحبة لمهرجان التحدي للجوجيتسو صممت وفقاً لأعلى المعايير والاشتراطات الصحية والمهنية؛ حيث إنها تعكس حرص الاتحاد على توفير الدعم لأصحاب هذه المشاريع من الشباب، ناهيك عن أهميتها في جذب العائلات والجماهير للانخراط بشكل أكبر في رياضة الجوجيتسو عبر توفير الحوافز التشجيعية التي تلبي تطلعاتهم.

1

وتتنوع الأنشطة الترفيهية المصاحبة لمهرجان التحدي للجوجيتسو بين أنشطة الرسم على الوجه، والتلوين، والفنون، والنحت، بينما توفر منطقة الألعاب أنشطة القفز على القلاع المطاطية (الترامبولين)، وسباق السيارات، والقطار وغيره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"