عادي

الوحدة يلحق بخورفكان الخسارة السابعة توالياً

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوحدة مطاردة العين على صدارة دوري أدنوك للمحترفين، بفوزه على خورفكان بهدف دون رد،الجمعة، على ملعب آل نهيان في افتتاح مباريات الجولة ال 16.

ورفع «العنابي» رصيده إلى 33 نقطة حافظ بها على فارق النقاط ال 6 مع العين، بينما تلقى «النسور» الخسارة السابعة توالياً وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل عمر خريبين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

بدأت المباراة سريعة وضغط الوحدة واستحوذ على الكرة، ولكنه لم يحصل على فرص حقيقية،وفي المقابل لم يكتف خورفكان وبحث عن تهديد مرمى أصحاب الأرض في بعض المحاولات وأضاع إيلتون فليبي كرة وهو في مواجهة محمد الشامسي الذي تألق في صد الكرة ببراعة( 32).

ونجح الوحدة في التقدم بالهدف الأول عن طريق عمر خريبين الذي تسلم كرة من خليل خميس ودار وسدد كرة اصطدمت بقدم أحد مدافعي النسور وسكنت الشباك.

وحاول الضيوف العودة للمباراة قبل انتهاء الشوط دون جدوى.

وأضاع خورفكان في الشوط الثاني فرصة العودة ووصلت تسديدة دوغلاس إلى أحضان الشامسي، وكاد خريبين يضيف الهدف الثاني من تمريرة ادريان سيلفا، ولكن نجح دفاع النسور في إبعاد الكرة في آخر لحظة 60.

وشهد الجزء الأخير من المباراة تبديلات من كالديرون مدرب خورفكان وجريجوري مدرب الوحدة، ولكن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"