عادي

بعثة القوى تغادر للمشاركة في «عربية» اختراق الضاحية

15:53 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة الإمارات لاختراق الضاحية لدى المغادرة

دبي: «الخليج»

غادرت بعثة الإمارات لألعاب القوى للمشاركة في البطولة العربية الرابعة والعشرين لاختراق الضاحية التي تستضيفها مملكة البحرين في نادي راشد للفروسية وسباقات الخيل الثلاثاء.

ويرأس البعثة علي حسن غزوان، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية رئيس لجنة الحكام، وتضم 6 لاعبين في فئة «العموم رجال» هم مبارك راشد المراشدة، خالد خليل رمضان، الشعالي حسن النعيمي، سلطان علي الضنحاني، عبدالله سرور جمعة، وخليفة محمد النعيمي، وحمد محمد اليحيائي في «فئة الشباب».

وتتضمن البطولة إقامة عدة سباقات بمسافات مختلفة لكل من فئات الناشئين والشباب، بجانب سباق العموم للرجال، حيث تقام سباقات الفئات العمرية خلال الفترة الصباحية، بينما تشهد الفترة المسائية سباق العموم.

ويعقد الاثنين الاجتماع الفني في فندق جولدن توليب بحضور ثلاثة ممثلين عن كل اتحاد مشارك، حيث يتضمن الاجتماع تقديم وترحيب من قبل رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وكلمة مندوب مجلس إدارة الاتحاد العربي في البطولة وعرض البرنامج الزمني للبطولة وتأكيد المشاركة النهائية وتشكيل لجنة الاحتكام وتشكيل لجنة أهلية اللاعبين، وإصدار التعليمات الخاصة بمراقبة المنشطات وتسليم أرقام الصدر وتحديد مواعيد الحضور لغرفة المناداة ودخول الملعب والتتويج وحصر عدد اللاعبين المشاركين، علاوة على الإجابة عن أسئلة ممثلي الدول المشاركة.

وأكد علي غزوان أن اتحاد ألعاب القوى يسعى لتعزيز قدرات اللاعبين واللاعبات بمنحهم فرصة المشاركة الخارجية لرفع مستوى جاهزيتهم واكتساب الخبرة الميدانية المطلوبة من خلال الاحتكاك في بطولات قوية، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت حراكاً قوياً على مستوى المسابقات التي أعطت مؤشراً لإمكانية التطوير.

وأضاف:«البطولة العربية لاختراق الضاحية في البحرين فرصة لمساعدة اللاعبين واللاعبات على الاحتكاك واكتساب الخبرة بوجود أفضل المنتخبات العربية، بما يعزز تحقيق التطور الفني الذي يمثل خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لعودة أم الألعاب إلى الحضور القوي ويعزز الرؤية المستقبلية للاتحاد بالوصول إلى الأهداف المرجوة».

وأشاد غزوان بالترتيبات الكبيرة والممتازة التي قام بها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى واللجنة المنظمة للبطولة لإخراج الحدث الكبير على مستوى أم الألعاب وفق التوقعات المطلوبة، مشيراً إلى أن هذه المعطيات تؤكد أن البطولة ستحقق النجاح التنظيمي المطلوب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"