عادي

الحمادي بطلاً لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي والعرياني يتوجان الأبطال
الكعبي والعرياني يتوجان الأبطال

توج الرامي أحمد يحيى الحمادي بطلاً للبطولة الثانية لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» 2022 والتي أقيمت على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة 13 رامياً من مختلف أندية الدولة، ضمن بطولات الاتحاد للموسم الحالي.

وتصدر الحمادي منافسات اليوم الأول برصيد 70 طبقاً، فيما تصدر اليوم الثاني برصيد 119 طبقاً، ليتصدر الترتيب العام في النهائيات، ويحرز الميدالية الذهبية وكأس البطولة بعدما حقق 41 طبقاً+2، عقب التعادل مع الرامي حمد بن مجرن الذي حل ثانياً ونال الميدالية الفضية بعد الاحتكام إلى الطلقات الذهبية «الشوت أوف»، فيما جاء الرامي سيف الشامسي في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

كما احتل الرامي يحيى المهيري المركز الرابع برصيد 33 طبقاً وتبعه في المركز الخامس الرامي وليد العرياني برصيد 23 طبقاً، ثم الرامي ظاهر العرياني سادساً برصيد 14 طبقاً.

وأعرب البطل أحمد الحمادي عن سعادته بالتتويج بلقب البطولة وباختياره ضمن تشكيلة منتخب الإمارات الذي سيمثل الدولة في بطولة كأس العالم للرماية في قبرص، والتي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 19 من مارس المقبل، وكذلك دورة الألعاب الخليجية المقررة في مايو المقبل بالكويت.

وعقب الختام قام خالد سعيد الكعبي المدير الفني لاتحاد الإمارات للرماية ومبارك سيف العرياني عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف، مدير نادي الرماية بتتويج الأبطال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"