عادي

محمد بن مكتوم يتوج الفائزين برموز اليذاع في ختامي المرموم

21:47 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن مكتوم يتوج الفائزين

دبي: عصام هجو

شهد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم،الأربعاء، تحديات رموز سن اليذاع لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان المرموم التراثي، والتي أقيمت من خلال 18 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات، بمشاركة 220 مطية تنافست على 6 رموز غالية على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين برموز سن اليذاع لهجن أبناء القبائل، وذلك عقب نهاية الشوط الثامن، وكان برفقته علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن.

سيطر شعار سعيد جابر محمد على صدارة ووصافة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المفتوح، وأهدته «زعزعة» كأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

ورغم المنافسة قوية بين الشعارات المختلفة إلا أن «السليماني» المملوك لجبر ناصر المقارح استطاع الفوز في معركة الأمتار الأخيرة، ليهدي مالكه بندقية اليذاع الجعدان المفتوح.

ونجحت «اليرموك» المملوكة لعبدالهادي خليل الهاجري في إنهاء التحدي مع «زمن» لناصر عبدالله المسند في اللحظات الأخيرة لمصلحتها، لتستحق الحصول على كأس المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار المحليات.

وأنهى «جميل» لمنصور محمد الخيارين رحلة الكيلومترات الست متصدراً ليمنح مالكه رمز اليذاع الجعدان المحليات الغالي عن جدارة، واستطاعت «وسام» بشعار حمد نهيان العامري أن تظفر بالناموس وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم لليذاع البكار المفتوح للإنتاج، وحسم «النمر» المعركة القوية بين الشعارات المختلفة على بندقية اليذاع الجعدان المفتوح للإنتاج لمصلحة مالكه هزاع سعيد المنصوري، وحملت صدارة أول أشواط الفترة الصباحية لليذاع البكار المحليات ألوان شعار محمد القرين العامري الذي قدم «ثمينة» بتميز كبير.

وأعلن شعار ياسر محمد العفاري عن نفسه في شوط اليذاع البكار المهجنات من خلال «غزل»، وسطع «الساطع» ليهدي مالكه مظفّر محمد العامري ناموس اليذاع الجعدان المحليات، وكان «جميل» لحامد محمد العامري هو صاحب التميز في رابع الأشواط لليذاع الجعدان المهجنات.

ويشهد ميدان المرموم صباح ومساء الخميس اللقاء الثاني لمؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ وذلك من خلال تحديات سن اليذاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"