عادي
دبا والعربي في مواجهة الفجيرة وسيتي

5 مباريات في دوري «الأولى» اليوم

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الجولة الماضية

الفجيرة: نزار جعفر

تقام اليوم 5 مباريات ضمن الأسبوع ال21 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، يفتتحها دبا بلقاء جاره الفجيرة في «ديربي الإمارة» في الخامسة و25 دقيقة مساء.

ويلعب اليوم أيضاً، العربي مع سيتي، والبطائح مع «جلف أف سي»، وحتا مع الجزيرة الحمراء، والرمس مع مسافي، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً بلقائي الحمرية مع الذيد، والتعاون مع مصفوت، فيما يخلد دبا الحصن للراحة.

لقاء القمة والقاع الذي يجمع العربي المتصدر (50 نقطة) مع ضيفه سيتي متذيل الترتيب (6 نقاط)، لايخلو من الإثارة خاصة من جانب الفريق القيواني الذي يسعى إلى مواصلة التفوق والمحافظة على التقدم، على أمل أن تخدمه نتائج منافسيه. أما سيتي القابع في المؤخرة منذ انطلاقة قطار الدوري، فهو مطالب بتحسين وضعه وتأكيد القدرة على المنافسة.

اللقاء الثاني بين دبا (49 نقطة) والفجيرة (30 نقطة) في ديربي الإمارة، فيمثل تحدياً خاصاً لأبناء العمومة، «النواخذة» الذي خلد للراحة وفقد على إثرها الصدارة، وسيعمل جاهداً على الفوز وعدم التعثر أو خسارة أي نقطة في مواجهة اليوم، لاسيما في ظل القوة الهجومية الضاربة التي تميز بها الفريق هذا الموسم بقيادة الثنائي المرعب دياجو متصدر قائمة الهدافين، ومواطنه البرازيلي فرانسيسكو. أما «الذئاب» الذي تحسنت نتائجه كثيراً عن البداية الأولى، فيطمح للمزيد وتأكيد حضوره القوي في المنافسة.

ويتبارى البطائح (40 نقطة) و«جلف إف سي» (21 نقطة)، ولاتنقصه القوة والإثارة خاصة من جانب البطائح الذي يحتل المركز الرابع، ويرغب بقوة في زيادة الغلة والاقتراب أكثر من المقدمة.

أما «جلف» الذي تعثر في الجولة الماضية فيطمح لاستعادة التفوق وتأكيد حضوره القوي.

ويلعب حتا مع الجزيرة الحمراء، والرمس مع مسافي، بشعار تحسين المراكز ليس إلا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"