عادي

بحث ترتيبات استضافة أبوظبي لبطولة ليلة الأبطال لبناء الأجسام

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ش

عقد مجلس إدارة أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية اجتماعاً مهماً في مقر الأكاديمية في دبي، بمشاركة الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد العربي والمصري والإفريقي لبناء الأجسام، وضم الاجتماع العقيد عبدالكريم محمد سعيد رئيس أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية سفير الاتحاد العربي لبناء الأجسام.
وضم الاجتماع كلاً من المهندس وليد عبدالكريم مدير عام الأكاديمية وكبير المحاضرين، والكابتن راشد الزعابي مسؤول الأكاديمية في العاصمة أبوظبي.
وكان الاجتماع مثمراً، حيث طالع الجميع كافة التحضيرات الخاصة باستضافة العاصمة أبوظبي لبطولة ليلة الأبطال لبناء الأجسام أواخر هذا العام، والتي تعتبر أكبر بطولة في مجال اللعبة على مستوى العالم، كما تمت مناقشة التفاصيل الخاصة بنشاط الأكاديمية خلال الفترة الأخيرة، وبرنامج تنظيم دورات الأكاديمية خلال الفترة المقبلة.
وأشاد الدكتور عادل فهيم بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، مشيراً إلى أن خبرة القائمين على الأكاديمية في الإمارات ساهمت في كسب ثقة كل المدربين والمدربات للانضمام إلى دورات الأكاديمية ليس على المستوى المحلي فقط؛ بل على مستوى دول الشرق الأوسط.
ونقل الدكتور عادل فهيم خلال الاجتماع تحيات وأمنيات رئيس الاتحاد الدولي الدكتور رافائيل سانتوجا للقائمين على أمور الأكاديمية بالإمارات لرئيس وأعضاء الأكاديمية على نجاحاتهم المستمرة في إدارة شؤون الأكاديمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"