عادي

سالم القاسمي يكرّم الجهات المشاركة بشهر الإمارات للابتكار

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرّم الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة صباح الإثنين، الجهات المشاركة والداعمة لشهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، في قاعة الرازي بمجمع كليات الطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة.

وقدمت خلود الياس، نائبة رئيس لجنة الإشراف على شهر الإمارات للابتكار في الشارقة، في كلمتها الشكر إلى الشيخ سالم بن عبد الرحمن، على تشريفه حفل التكريم. كما قدمت الشكر إلى الجهات المختلفة الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص على مشاركتها الفاعلة ضمن شهر الابتكار.

وأشارت إلى أن فعاليات شهر الابتكار في الشارقة وجدت تفاعلاً كبيراً من مختلف المؤسسات، حيث شاركت 17 جهة اتحادية ومحلية وخاصة في المعرض والفعاليات المتنوعة التي نظمتها اللجنة، إلى جانب 40 مشروعاً طلابياً مبتكراً للمؤسسات الأكاديمية، وتنفيذ 60 ورشة متنوعة.

وكرّم الشيخ سالم بن عبد الرحمن، الجهات المشاركة وهي: دائرة الأوقاف، وبلدية مدينة الشارقة، وأكاديمية العلوم الشرطية، ومركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع)، ومجلس الشارقة للتعليم، ومركز الشارقة لصعوبات التعلم، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، وشركة سحاب للحلول الذكية، ومفوضية مرشدات الشارقة، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ودائرة التخطيط والمساحة، ودائرة التسجيل العقاري، ومدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية، ووزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ودائرة الإسكان، ومجلس الشارقة للشباب.

كما كرم المؤسسات الأكاديمية المشاركة: جامعة الشارقة، والجامعة الأميركية في الشارقة، وكليات التقنية العليا، والجامعة القاسمية. والفريق الإعلامي الذي عمل على متابعة فعاليات شهر الابتكار. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"