عادي
تحت شجرة الصبار المعمرة لأكثر من 120 سنة

شرطة عجمان تناقش ابتكاراتها المستقبلية في مركز مصفوت

01:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن عبد الله

عجمان:«الخليج»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان، بحضور العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد عبد الله سيف المطروشي، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد مبارك خلفان الرزي، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات بشرطة عجمان، وذلك تحت ظل شجرة الصبار المعمرة التي يحتضنها مركز شرطة مصفوت الشامل، والتي يقدر عمرها بأكثر من 120سنة.

وبدأ الاجتماع باستعراض ومناقشة مقترحات مستهدفات ومؤشرات الأجندة الوطنية لعام 2022 وانعكاساتها على انخفاض نسبة الجرائم المقلقة في إمارة عجمان، وتعزيز نسبة الشعور بالأمان والابتكارات المستقبلية المستحدثة، لتعزيز العمل الأمني في الإمارة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة نتائج استبيان جودة حياة بيئة العمل في وزارة الداخلية لعام 2021 والذي أظهر تقدم القيادة العامة لشرطة عجمان على جميع القطاعات في وزارة الداخلية كأفضل بيئة عمل.

وفي الختام ثمّن اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي إقامة وتنظيم الاجتماع تحت شجرة الصبار المعمرة لأكثر من 120 سنة، والتي شهدت تطور الإمارة خلال حكم المغفور له الشيخ راشد بن حميد النعيمي، حيث كان يستظل بظلها خلال إقامته وجولاته في منطقة مصفوت، وحافظت شرطة عجمان على هذا الإرث التاريخي برعاية الشجرة المعمرة وحمايتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"