عادي
منتخب الإمارات رابع الرجال

نهيان بن مبارك يتوج أبطال خليجية الجولف

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك وفاهم القاسمي والهاشمي مع المنتخبات الفائزة

توج الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، الفائزين في البطولة الخليجية ال24 لرجال الجولف وال13 للشباب، التي احتضنتها الإمارات بملعب نادي أبوظبي للجولف، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف ونائبه اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي.

وتوجه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالشكر لجميع الوفود،وقال: «قناعتنا بأن الجميع فائز في هذا المحفل الخليجي، الذي جمع قيادة اللعبة ونجومها من الرجال والشباب ومثلوا أسرة اللعبة بمنطقتنا الخليجية، عززتها النتائج والمستويات الفنية العالية للبطولة بشكل عام ومستويات أداء اللاعبين بشكل خاص». وختم حديثه: «لم يكن لتلك النجاحات والإنجازات المتوالية أن تحقق لولا الدعم الكبير، الذي تحظى به لعبة الجولف في الدولة، سواء من القيادات الرياضية، أو الدعم غير المحدود من قيادة الدولة الرشيدة».

وتوج المنتخب القطري للرجال باللقب عن جدارة بتصدره الأيام الأربعة للبطولة بمجموع 890 ضربة، وحل بالمركز الثاني المنتخب السعودي، وفي الفردي حل بالمركز الثالث اللاعب الإماراتي أحمد سكيك، وتوج المنتخب الإماراتي الشاب بذهب البطولة الخليجية 24 للرجال و 13 لشباب الجولف تحت 18 سنة برصيد 474 ضربة ونال الميدالية الذهبية وكأس البطولة.

وفي المنافسات الفردية بفئة الشباب ذهب المركز الثالث إلى اللاعب الإماراتي عبدالله السويدي، وحل رابعاً اللاعب راشد الجسمي.

ووجه الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف الشكر والتقدير لجميع الوفود المشاركة قيادة ولاعبين، معرباً عن سعادته بهذا التجمع الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"