عادي

«شمس الغنية» ضيف شرف «الشرق الأوسط للمجوهرات»

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفنانة نجوى كرم

أعلن مركز إكسبو الشارقة عن اختيار النجمة اللبنانية «شمس الغنية» نجوى كرم، لتحل ضيفة شرف على فعاليات الدورة ال49 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي ينظمه المركز بدورته الربيعية لعام 2022 خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس الجاري.

وستلتقي أيقونة الأناقة نجوى كرم جمهورها ومعجبيها في مساء اليوم الأول لانطلاق المعرض الأربعاء 23 مارس الجاري، بعد أن أعلنت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حضورها لانطلاق فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في إكسبو الشارقة، حيث غردت: «رح كون معكن بمعرض الشرق الأوسط للمجوهرات بإكسبو الشارقة.. لاقونا»، داعية جمهورها ومحبيها إلى لقائها في إمارة الشارقة، حيث لاقت التغريدة تفاعلاً كبيراً من معجبي الفنانة نجوى كرم، فعبّروا عن حماسهم لرؤيتها وأنهم سيحرصون على مقابلتها في إكسبو الشارقة.

وأعرب مركز إكسبو الشارقة عن ترحيبه بالفنانة نجوى كرم، مؤكداً أن حضورها ضيفة شرف لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الربيعية لعام 2022 سيزيد الحدث تألقاً، وسيوطد مكانته لدى الشغوفين والمهتمين ببريق المجوهرات والألماس ونبض الساعات الثمينة، ويعزز حضوره كوجهة رائدة تحتضن سنوياً أشهر الماركات العالمية المتخصصة.

سفير الألحان

وسيكون زوار المعرض على موعد للقاء سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، إلى جانب نخبة من مشاهير التواصل الاجتماعي للاطلاع على نسخة معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات الجديدة التي ستواصل النجاحات التي حققها المعرض عبر دوراته السابقة، والذي يعد المنصة الأهم في المنطقة التي تحظى بمتابعة وحضور كبار مصنعي ومنتجي الساعات والمجوهرات من مختلف دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"