عادي

سانتوجا يزور أكاديمية الاتحاد الدولي بدبي ويطالع تحضيرات «ليلة الأبطال»

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
سانتوجا يتوسط عبد الكريم سعيد ووليد عبد الكريم خلال زيارته لأكاديمية IFBB بدبي

ترأس الدكتور رفائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، اجتماع مجلس إدارة أكاديمية الاتحاد الدولي IFBB لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالإمارات والشرق الأوسط، الذي عقد في مقر الأكاديمية بدبي بحضور الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي والمصري والإفريقي لبناء الأجسام، وعبد الكريم سعيد رئيس أكاديمية الاتحاد الدولي بالإمارات والشرق الأوسط «IFBB»، ووليد عبد الكريم مدير عام الأكاديمية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الأكاديمية العقيد عبد الكريم سعيد، إنجازات وتطورات الأكاديمية وحجم النجاحات التي حققتها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد جاهزية واستعداد العاصمة أبوظبي لتنظيم نسخة استثنائية من بطولة «ليلة الأبطال» أواخر العام الجاري.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الاتحاد الدولي، سعادته الكبيرة بالتواجد في الإمارات وتحديداً في مقر الأكاديمية في دبي، متمنياً مزيداً من النجاح للأكاديمية التي تعتبر واحدة من أهم وأنجح الأكاديميات على مستوى العالم.

وأكد دعمه الكبير لتنظيم بطولة ليلة الأبطال في الإمارات، مؤكداً قدرة الإمارات على تحقيق نجاح تنظيمي كبير للبطولة التي ستقام لأول مرة في بلد عربي والتي تعتبر من أكبر وأهم البطولات على مستوى العالم في مجال بناء الأجسام.

وأكد الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي، سعادته بالتواجد في مقر الأكاديمية في دبي وبحجم التحضيرات التي ترصدها الأكاديمية لتنظيم بطولة ليلة الأبطال بالإمارات.

أما العقيد عبد الكريم محمد سعيد، فكان أكثر الناس سعادة بتواجد رئيس ونائب رئيس الاتحاد الدولي في مقر الأكاديمية في دبي، معتبراً ذلك تأكيداً على المكانة التي تحظى بها الأكاديمية عند القائمين على الاتحاد الدولي، ووعد بتنظيم نسخة استثنائية من بطولة ليلة الأبطال في الإمارات وتحديداً في العاصمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"