عادي

«دانوب» تطلق «بيرلز» بـ 300 مليون درهم في «الفرجان»

يوفر ألف وحدة سكنية
18:05 مساء
قراءة 3 دقائق
8000 وحدة عقارية بـ 5.3 مليار محفظة الشركة
------------------------
نجحت «دانوب» بتسليم ثلثي مشاريعها حتى الآن
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «دانوب العقارية» عن إطلاق مشروع «بيرلز» Pearlz السكني الذي يوفر 1000 وحدة سكنية، وعدداً من المرافق التجارية والترفيهية مع قيمة تطوير تتجاوز 300 مليون درهم.
وسيتم تطوير المشروع في «الفرجان» القريب من «ابن بطوطة مول» مع أسهل طريقة للوصول إلى شارع الشيخ زايد، وشارع الشيخ محمد بن زايد. هذه المنازل ذات الأسعار المتناولة بيد الجميع تأتي ضمن خطة دانوب العقارية لدفع 1% والتي من شأنها أن تساعد أصحاب الدخل المتوسط على أن يحصلوا على منزل أحلامهم.
و«بيرلز» هو أول مشروع عقاري يتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022، والمشروع الثاني من قبل «دانوب العقارية» يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع «سكايز» Skyz في «أرجان» في أكتوبر/ تشرين الأول 2021. ومع المشروع الجديد تجاوزت محفظة تطوير «دانوب العقارية» الآن 8000 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5.3 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم، ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.
وقال ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «دانوب»: «أطلقنا مشروعنا السكني الثاني «بيرلز» Pearlz في غضون خمسة أشهر من إطلاق Skyz في أكتوبر من العام الماضي. هذا يوضح عودة المستثمرين في سوق العقارات في دبي وتعافي هذا القطاع من الأضرار التي سببتها الجائحة».
وأضاف ساجان قائلاً: «يأتي إطلاق مشروع «بيرلز» كاستجابة للطلب المتزايد على المنازل ذات الجودة المعقولة في دبي، حيث لا يزال السوق خالياً من هذا النوع من المنازل. لقد صممنا كل منزل بعناية لتقديم أفضل قيمة لكل قدم مربعة، مع مراعاة الحاجة إلى مساحة لكل عائلة. ويقدم المشروع أفضل قيمة لكل قدم مربعة».
وأكد: «نحن نؤمن بشدة بالاستدامة طويلة الأجل لمؤشر العقارات في دبي، وهذا أكثر وضوحاً الآن، لا سيما في أعقاب الوباء الذي أوقف جميع الأنشطة التجارية في سوق العقارات لفترة قصيرة خلال فترة الإغلاق في عام 2020. السوق انتعش في وقت مبكر من العام الماضي، على الرغم من موجة COVID-19 الثانية. ومع ذلك، عادت ثقة المستثمرين الدوليين بشكل أسرع من المتوقع».
وتتضمن بعض الميزات البارزة لمشروع Pearlz الأسرّة القابلة للطي المثبتة على الحائط، والتي ستساعد على تحويل غرفة المعيشة إلى غرفة نوم في الليل عند تعليقها على الحائط. كما يساعد هذا على تكوين غرفة نوم إضافية. وتحويل الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم والاستوديو إلى شقة من غرفة نوم واحدة. لذلك، يحصل العميل على شقة بغرفتي نوم عند دفع ثمن شقة بغرفة نوم واحدة.
ومن بين المزايا الأخرى، تأتي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، وثلاثة أماكن لوقوف السيارات لشقة من 3 غرف نوم وشرفة، وهو أمر غير متوفر في معظم الفلل والمنازل. كما يوفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة ذي الدفع المائي، ومسبح الأطفال، ومنتجع صحي، وقاعة الحفلات، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة اليوغا المظللة، والجاكوزي، والساونا، ومنطقة الشواء، ومنطقة اللعب الخارجية للأطفال، ومضمار الجري، ومنطقة للحفلات الخارجية، والمناظر الطبيعية ذات الميزات المائية، وأهم ما يميز هذا المشروع من حيث التسهيلات التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور آخر في المنطقة، طبيب متوفر على مدار الساعة، وحضانة أطفال تحت إشراف مربية، ومنزل ذكي، ومكتب ذكي مع سكرتير شخصي وحوض سباحة ذي دفع مائي، والذي سيحدث ثورة في كيفية تطوير المشاريع في المنطقة.
أما الشقق المكونة من غرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، تأتي مع منطقة تخزين، وغرفة غسل، وغرفة كهرباء. ولديها مبردات خاصة بها ونظام مياه مبردة. يقع المشروع بالقرب من محطة المترو.
وقال ساجان: «سوق العقارات في دبي آخذ في الارتفاع وعادت ثقة المستثمرين، وقد خففت الحكومة جميع قيود Covid-19 ولا يلزم إجراء اختبار PCR للدخول إلى دبي والخروج منها، ما جعل الاتصال أمراً سهلاً بين المقيمين فيها والمستثمرين، على حد سواء. هذا المشروع بالذات يختلف قليلاً عن المشاريع الأخرى وسيحتوي على العديد من العناصر الفاخرة، بما في ذلك وسائل الراحة المتعددة، لقد كان المطور حريصاً على تقديم الأفضل كما سيعدكم الإعلان عن هذا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"