عادي

اتفاقية تعاون بين «الشارقة الخيرية» و«دبي الإسلامي»

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أبرمت جمعية الشارقة الخيرية أمس الأول الأربعاء، بمقرها الرئيسي، اتفاقية تعاون مع بنك دبي الإسلامي، لتعزيز العمل المشترك في دعم المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية من حساب مشروع الزكاة.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية، عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، بينما مثّل بنك دبي الإسلامي نواف عبدالله الريسي، مساعد نائب الرئيس لخدمات الدعم المجتمعية، بحضور عبدالله سيف بن هندي، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية بجمعية الشارقة الخيرية، وعلي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار بالجمعية.

وقال عبدالله سلطان بن خادم: «أتوجه بالشكر الجزيل إلى بنك دبي الإسلامي ومجلس إدارته على دعمه المتواصل للجمعية، حيث يمثل مشروع الزكاة أولوية كبيرة ويضم مصارف متعددة، تتكفل بها الجمعية من حساب تبرعات الزكاة مثل المساعدات الشهرية وتفريج الكربة. وقدم بنك دبي الإسلامي دعماً مالياً خلال العامين الماضيين بقيمة 19.1 مليون درهم».

من جانبه قال نواف الريسي: نرحب من خلال هذه الاتفاقية بالشراكة مع الجمعية تقديراً لأدوارها الإنسانية التي نراها تتعاظم وتؤتي ثمارها يوماً بعد يوم، وتصل برسالتها إلى المستحقين، ونحن كأفراد المجتمع لدينا رسالة إنسانية ومسؤولية نحو دولة الإمارات علينا أن نتكاتف يداً واحداً لأدائها وتوصيلها لمستحقيها في صورة راقية تعبر عن موروثات العطاء المتأصل في المجتمع الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"