عادي

16.4 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لدعم «تراحم» الخيرية

14:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد تهلك

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة «تراحم» الخيرية بدبي، تلقيها مبلغ 16.4 مليون درهم من «بنك دبي الإسلامي»، لدعم تنفيذ عددد من المشاريع والبرامج التي تستهدف مساعدة ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة.

وقال الدكتور أحمد تهلك، المدير العام «المبلغ الإجمالي الذي قدمه «دبي الإسلامي»، خصص 3.9 مليون درهم منه لدعم علاج 78 حالة مرضية عرضت خلال الشهر المبارك، عبر برنامج «الناس للناس» لتقديم الدعم العلاجي والرعاية الطبية للمرضى المقيمين في دولة الامارات، غير قادرين على تحمل كلف العلاج.

وأضاف «يتضمن هذا المبلغ، 500 ألف درهم، للمساهمة في مبادرة المير الرمضاني للسلال الغذائية على الأسر المحتاجة وعددها 2500 أسرة، وتقديم 12 مليون درهم عن زكاة المال لتصرف على مستحقي الزكاة».

وأشاد بمساهمة البنك في دعم الحالات المستحقة، وفقاً للوائح والنظم المتبعة، منوها بالمبادرة التي تعبر عن إحساس المسؤولين بأهمية دعم العمل الخيري والإنساني، وتعزيز الشراكة المجتمعية الهادفة الى ترسيخ قيم العمل الخيري الذي هو جزء لا يتجزأ من رؤية دولتنا السباقة إلى الخير وإغاثة الملهوف.

وقال: «بنك دبي الإسلامي»، في مقدمة شركاء «تراحم» الاستراتيجيين، وأحد الداعمين الأساسيين لبرامجها المختلفة، وخاصة المتعلقة بالأسر المتعففة، وأسر الأيتام وأصحاب الهمم".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8a2465

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"