عادي

يوم خاص للمرأة في نادي سيدات الشارقة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
دعاء المهري

أعلن نادي سيدات الشارقة عن اعتزامه تنظيم يوم خاص للمرأة، بعد غد الأحد بمقره في ردهة الشاطئ.

ويأتي الاحتفال بالمرأة في إطار رؤية النادي الساعية إلى التعريف بدورها ومساهمتها الفاعلة في المجتمع وتعزيز الوعي بإمكانياتها ولتمكين السيدات وتعزيز ثقتهن بأنفسهن في شتى المجالات.

وأعد النادي برنامجاً حافلاً من الفعاليات يتضمن مجموعة من الورش والجلسات الحوارية وعروض حصرية مقدمة من مرافق النادي كافة وبعض أنشطة الأطفال.

وأكدت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي أن الاحتفال بالمرأة يأتي ضمن رؤية النادي لتكريمها، نظراً لما حققته من إنجازات عدة باعتبارها شريكاً رئيسياً ومهماً في بناء المجتمع، فهي اللبنة الأساسية لنمو وتطور الأسرة، «نحن سعداء للمشاركة في مثل هذه الفعالية لإعلان دعمنا المتواصل للمرأة من خلال المبادرات المتنوعة التي تدخل البهجة والسعادة على قلوب النساء».

وأضافت: «يحرص النادي على التفاعل مع جميع الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والوطنية التي تحتفي بالمرأة عبر التعريف بدورها وتثقيف النساء بكيفية تمكينهن على مختلف الصعد واستحضار شخصيات رائدة استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة للاستلهام من تجربتها».

ودعا النادي إلى المشاركة في الفعالية التي ستنظم ورشة مقدمة من دائرة التنمية الاقتصادية للأطفال، فضلاً عن حوار حول تمكين المرأة مع رائدة الأعمال تغريد مهداوي وورش متنوعة حول الجمال والصحة إلى جانب الفحوص الطبية المجانية، والسحوبات، والعروض، والهدايا.

وستشهد الفعاليات أنشطة متنوعة للأطفال مثل «الألعاب على الشاطئ» فضلاً عن العرض الترفيهي على المسرح، وركن الأطفال المقدم من مركز وحضانة بساتين الذي يقدم مختلف الورش الفنية كورش الحرف اليدوية وصناعة الإكسسوارات والرسم على الوجه، وفن تجديل الشعر، وغيرها.

وتشارك مرافق النادي في الفعالية بالعديد من العروض والأنشطة، منها مشاركة منتجع دلوك الصحي بورشة «لوني مشاعرك» الاستكشاف العلاقة بين الألوان والمشاعر لتشجيع معرفة الذات، إلى جانب ورشة «تسريح الشعر» المقدمة من بوتيك أوركيد للجمال، فضلاً عن عروض حصرية على بعض الخدمات والجلسات العلاجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"