عادي

إعادة مباراة مصر والسنغال.. جمال علام يكشف كواليس شكوى «فيفا»

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس الاحتجاج الرسمي الذي تقدمت به مصر، وطالبت فيه الاتحاد الدولي «فيفا» بإعادة مباراة مصر والسنغال، التي أقيمت في دكار، في إياب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، قطر 2022.

وقال علام، في مقابلة مع الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة «أون سبورت 2»، إن «فيفا» استدعى رئيس الاتحاد السنغالي لسماع أقواله في الأحداث التي شهدتها المباراة، حيث تعرضت بعثة مصر إلى العديد من المضايقات والمعاملة السيئة من جانب مسؤولي وجماهير السنغال، بحسب جمال علام.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري: لن نترك حق مصر، وقبل ذلك عوقبنا بسبب طوبة في مباراة زيمبابوي، فكيف تكون كل هذه التجاوزات والمخالفات والاعتداءات ولا يتم اتخاذ قرار في صالحنا.

وأشار علام إلى أن حافلة المنتخب التي كانت متوجهة إلى ملعب المباراة عانت بشدة للوصول إلى الاستاد، في ظل عدم وجود تأمين كاف لها، كما أن جميع الممنوعات كانت مع الجماهير في الملعب، ومن بينها زجاجات المياه والألعاب النارية وأقلام الليزر، التي تم توجيهها إلى لاعبي الفريق خلال تسديد ركلات الترجيح.

وأكد علام أن محمد صلاح لم يقصد إعلان الاعتزال الدولي خلال كلمته للاعبين بعد المباراة، والفشل في التأهل لكأس العالم، وأنه قائد حقيقي في الملعب وخارجه، وسيواصل مسيرته مع المنتخب المصري.

رابط الفيديو:

https://twitter.com/i/status/1510028716977577985

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"