عادي

الحبتور يتوج بطلاً لكأس دبي للبولو

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الحبتور يرفع كأس البطولة

توج فريق الحبتور بطلاً لكأس دبي للبولو 2022 والتي تمثل البطولة قبل الأخيرة لخاتمة بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الباشا بقيادة هاني غابش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واحتضن ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو المنافسات على مدار أسبوع وشهدت مشاركة 4 فرق بهانديكاب 6 جول.

وكان فريق هيسكث بقيادة سانتوس ليربيرتي انتزع الفوز على فريق نون ساريسا بقيادة راشد العبار بنتيجة 6 أهداف مقابل 5 أهداف ونصف الهدف، ليحصد فريق هيسكث المركز الثالث، وفريق نون ساريسا رابعاً.

وقام أسامة عصمت مساعد المدير العام لمنتجع ونادي الحبتور بتتويج فريق الحبتور البطل بكأس البطولة وفريق الباشا الوصيف هيسكث الثالث ونون ساريسا الرابع بالهدايا التذكارية، وحصلت لاعبة فريق الباشا لورين ديسكو على كأس أفضل لاعبة والحصان فورتينا ذو الستة أعوام على لقب أقوى حصان.

وتوجه الشاب راشد محمد العبار قائد فريق نون للبولو بالشكر إلى محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو رئيس اتحاد الإمارات للبولو، مثمناً جهوده الكبيرة وحرصه على إقامة العديد من البطولات بمستويات متدرجة من حيث الهانديكاب والتي تمنح العدد الأكبر من اللاعبين الشباب التواجد والمشاركة بمثل هذه البطولات وبالتأكيد تسهم في نشر اللعبة بين الشباب وخاصة العنصر المواطن، إلى جانب عدد من الجنسيات للذكور والإناث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"