عادي

كوزمين: لجنة الانضباط عاقبت الشارقة وليس شاهين

01:25 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:عصام هجو

أبدى الروماني كوزمين مدرب الشارقة سعادته بفوز«الملك» على النصر 2-صفر في الجولة ال20 من دوري أدنوك،لكنه انتقد بشدة قرار لجنة الانضباط بإيقاف مدافع الفريق شاهين عبد الرحمن 4 مباريات بسبب مشكلته في معسكر المنتخب.

وقال كوزمين بعد المباراة أمام النصر: لعبنا جيداً وفزنا بهدفين وأهدرنا ثلاث ركلات الجزاء كما أهدرنا عشر فرص محققة، والمهم عندي هو الفوز ولكن هناك أموراً لاأستطيع فهمها وأنا مصاب بخيبة أمل تجاهها.

وتابع: لا أستطيع ان أفهم ما يدور، وبصراحة عقلي لم يستوعب بعض الأمور الحاصلة في لجنة الانضباط ،فماهو ذنب النادي وماذنب المدرب كي يتم إيقاف لاعبه لخطأ ارتكبه اللاعب مع المنتخب، وإذا كانت هناك عقوبة يجب ان تكون على اللاعب مع المنتخب وليس على ناديه، فهل لو كان ما حدث مع لاعب من ريال مدريد مثلاً ،هل يتم إيقافه من منتخب إسبانيا،أو من ناديه. وأضاف :أريد ان أعرف ماهو خطأ النادي في هذا الأمر حتى يعاقب؟ والآن لايوجد عندي مدافعين ،بعد إيقاف شاهين وإصابة غانم ،لماذا يتم إيقاف شاهين 4 مباريات ،والمباراة الرابعة هي مباراة الكأس؟ قلت لكم ان هناك أموراً عقلي عجز عن تفسيرها،وبصراحة هناك أموراً غريبة تحصل، وإذا كان الأمر يتطلب عقوبة لماذا لم يعاقب شاهين في حينها بعد الخروج الأول من المعسكر ولماذا انتظروا الخروج الثاني حتى يعاقب ؟ولماذا إيقاف 4 مباريات؟

وأستطرد: أنا معروف عني اني مدرب نظامي وانضباطي في العمل الفني وأدعم الانضباط وعملنا يقوم على 80% من الاقناع ويجب ان أقنع اللاعبين كي يطبفوا النظام ،والآن أصبح عندي لاعب موقوف وآخر مصاب ،فماذنبي وماذنب النادي .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"