عادي
تستعد لتنظيم السحور الخيري

«جامعة دبي» تجمع 3.3 مليون للطلبة المعسورين برعاية «بيت الخير»

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
9

دبي: «الخليج»

أعلنت جامعة دبي، أن مكتب علاقات الخريجين في الجامعة، بالتعاون مع مجلس إدارة رابطة الخريجين، وجمعية «بيت الخير»، بصدد تنظيم السحور الخيري السنوي الخامس، لجمع التبرعات للطلبة المعسورين. حيث استطاع المكتب أن يجمع على مدار السنوات الماضية 3 ملايين و392 ألف درهم، عبر الحملات الخيرية السنوية، كونه جزءاً من برنامج صندوق المنح الدراسية لخريجي وأصدقاء الجامعة. ومنحت عائدات الحملات الخيرية، التي نفّذت برعاية «جمعية بيت الخير»، للطلبة في مرحلة البكالوريوس، والخريجين الذين يواجهون تحديات مالية، وفقاً لتوصيات الجامعة ووفقاً لشروط المساعدة.

وقد تمكن مكتب علاقات الخريجين في الجامعة، بفضل هذه الحملات الخيرية والتبرعات من مساعدة 96 طالباً وخريجاً، بمليون و124 ألف درهم.

وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة: إن الجامعة كانت ولا تزال تقدم لطلبتها منحاً دراسية كثيرة، وكل عام تتوجه خلال الشهر الكريم، الى أصدقائها وخريجيها وشركائها من مؤسسات حكومية، بحفلات وحملات خيرية سنوية، من أجل التبرع والمشاركة في دعم الطلبة والخريجين المعسورين. ليتمكنوا من نيل شهاداتهم والتخرج والحصول على وظائف يستحقونها.

وتوجه بالشكر إلى جميع المتبرعين الذين قدموا مساعدات عينية ومالية خلال السنوات الخمسة الماضية.

وأشارت آمنة المرزاق، مديرة مركز التدريب والتطوير الوظيفي، ومكتب علاقات الخريجين إلى أن حملة التبرعات رخّصتها دائرة الشئون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

وقالت إن الجهات المتبرعة تضمنت هيئات ومؤسسات وشركات من القطاعين الحكومي والخاص، وفاعلي الخير، وخريجين، وجمعيات خيرية شريكة منها «هيئة آل مكتوم الخيرية»، و«دبي الخيرية»، و«دار البر»، و«بيت الخير»، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"