عادي

جامعة دبي تختتم مشاركتها في معرض الخليج للتعليم

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

اختتمت جامعة دبي مشاركة ناجحة في فعاليات معرض الخليج الثاني للتعليم والتدريب، والذي اختتم فعالياته في أبوظبي برعاية وزارة التربية والتعليم، وبتنظيم من شركة «ميد بوينت» المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات.

وشهد المعرض خلال فعالياته حضور أكثر من 3000 طالب وطالبة من المدارس، ونخبة من طلبة الجامعات في الدولة ومنطقة الخليج العربية.

ويشكل المعرض الذي شاركت فيه أكثر من 30 جامعة ومؤسسة أكاديمية منصة تتيح للطلبة، وخاصة في المرحلة الثانوية، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية، من خلال وجود ممثلي الجامعات المحلية والدولية، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية، والإجابة عن جميع استفساراتهم.

وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي على أهمية تنظيم معارض التعليم، لما تتمتع به دولة الإمارات من بنية علمية وأكاديمية قوية في ظل تواجد مجموعة كبيرة من مؤسسات التعليم العالي المرموقة، مما يتيح فرصاً واسعة أمام الطلبة لتحقيق طموحاتهم ورغباتهم في اختيار الجامعات والتخصصات الأكاديمية، التي تتوافق وإمكاناتهم وطموحاتهم وإدراكهم لأهمية البرامج التي تتواكب مع متطلبات سوق العمل والوظائف في المستقبل.

وتضمن جناح جامعة دبي، والذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة والزوار تقديم عروض تعريفية من إدارة القبول والتسجيل، بهدف إرشاد الطلبة وتعريفهم ببرامج كليات الجامعة ونظام الدراسة والبنية الأكاديمية والتكنولوجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrkbtbwf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"