عادي

«نيسان» تستعرض أبرز إنجازاتها مع اختتام «إكسبو 2020 دبي»

تهدف إلى تمكين قطاع التنقل
17:48 مساء
قراءة 3 دقائق
نيسان
دبي: «الخليج»

 تستعرض «نيسان»، الشريك الرسمي لقطاع السيارات لـ «إكسبو 2020 دبي»، أبرز الإنجازات التي تحقّقت في الفعالية الدولية التي اختتمت أعمالها الأسبوع الماضي، حيث شكّل الحدث العالمي منصة بارزة لعلامة «نيسان» لعرض ريادتها أمام الجمهور العالمي وإلهام الشركاء من مختلف القطاعات والتواصل معهم من أجل إرساء مستقبل أكثر أماناً واتصالاً وحفاظاً على البيئة.
 وتندرج شراكة «نيسان» مع «إكسبو 2020 دبي» في إطار رؤيتها المشتركة مع الفعالية الدولية والتي تهدف إلى جمع الشركاء من أجل تعزيز فرص النمو وتوفير القيمة وإتاحة حلول التنقل المتطورة أمام الجميع. وارتكزت «نيسان» في أنشطتها على خطط طموحات 2030 مستخدمة شراكتها مع «إكسبو 2020 دبي» لتسليط الضوء على استراتيجيتها طويلة المدى التي تركّز على الكهرباء والمركبات المميزة التي تمكّن العملاء وأفراد لمجتمع.
 وكانت «نيسان» أطلقت أنشطتها في «إكسبو 2020 دبي» من خلال حملتها «فلنتحرك» التي أعدّت خصيصاً لهذه الشراكة وشكّلت دعوة للعمل ونداء للجماهير لمشاركة العلامة التجارية مسيرتها نحو مستقبل أكثر استدامة. وجاءت الحملة تماشياً مغ رؤية «نيسان» المتعلقة بمستقبل التنقل وشعار إكسبو «تواصل العقول وصنع المستقبل»، وتخلّلها العرض الإقليمي الأول لسيارة أريا، أول كروس أوفر كهربائية كلياً، تنتجها الشركة والتي قدّمت لمحة عن مستقبل التنقل.
 وتزامنت دعوة «نيسان» للتواصل مع الشركاء ودعم مسيرة التحوّل نحو عالم أكثر أماناً واتصالاً وحفاظاً على البيئة مع استضافتها سلسلة الجلسات الحوارية مع أبرز القيادات في «إكسبو 2020 دبي» والتي جمعت الشركاء الدوليين والإقليميين والمحليين لمناقشة أبرز المواضيع. وأقيمت ثلاث جلسات حوارية تناولت عدة مواضيع، أبرزها «استراتيجية القوى العاملة الهجينة وتأثيراتها في الشركات»، و«عام استثنائي للكهرباء»، و«الشرق الأوسط: منطقة الفرص»، وشهدت مشاركة خبراء من لينكدإن، وبلدية دبي، و«دي إتش إل» وغيرها.
 وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة «نيسان الشرق الأوسط»: «تخللت الأشهر الستة الماضية في «إكسبو 2020 دبي» مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة التي أتاحت لنا التواصل مع الشركاء والعملاء في مختلف المجالات. فقد ألقينا الضوء على مستقبل التنقل، واحتفلنا بتراثنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط ضمن إطار شراكتنا مع «إكسبو 2020 التي» تعدّ شهادة على التزامنا الثابت تجاه المنطقة. ونتطلع إلى تنمية العلاقات التي أنشأناها في الأشهر الستة الماضية فيما نواصل ابتكار وبناء أنظمة تنقّل متقدمة تكنولوجياً، تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية».
 وتزامن «إكسبو 2020 دبي» مع «عام باترول» حيث شكّل منصة عالمية للاحتفالات المبهرة بالذكرى السبعين على طرح سيارة نيسان باترول الأسطورية. فقد كشفت الشركة لأول مرة في ساحة الوصل عن طراز باترول 2022 الخاص بالذكرى السبعين، في حين أقيم العرض الإقليمي الأول لنيسان باثفايندر 2022 الجديدة كلياً، مؤكّدة بذلك ريادتها في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وعراقة تراثها في منطقة الشرق الأوسط.
 وأدّت «نيسان» دوراً رئيسياً في مستقبل التنقل من خلال مشاركتها في مختلف الجلسات الحوارية التي استضافها «إكسبو»، بما في ذلك «مدن متنقلة»، و«عصر الابتكارات الثورية: كيف تصقل الابتكارات التقنية واقعنا الجديد»، و«إحداث تغيير: النساء في قطاع السيارات». وبصفتها شريكاً رئيسياً لـ«إكسبو 2020 دبي»، انضمت «نيسان» أيضاً إلى أول لقاء لشركاء «إكسبو» جرى بحضور شخصيّ وشاركت في افتتاح بوابة الاستدامة الفريدة، حيث تتماشى رؤية «إكسبو 2020 دبي» مع هدف «نيسان» المتمثل بتعزيز الابتكار الذي يثري حياة الإنسان.
 وبصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لـ«إكسبو 2020 دبي»، وفرت «نيسان» للفعالية الدولية أكثر من 600 سيارة لعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها بما في ذلك باترول الشهيرة وألتيما المتطورة تكنولوجياً. وإضافة إلى مواقف السيارات الحصرية التي وفرتها خصّيصاً للعملاء، قدمت «نيسان» أيضاً تجارب فريدة للعملاء على موقع The Nissan NEXT الإلكتروني، بما في ذلك الحملة الرقمية التي تشجع المشاركين على الالتزام بالاستدامة وإدراج أهدافهم البيئية على شكل زهرة ورقية رقمية، إضافة إلى فرصة تجربة سيارة أريا الكهربائية كلياً، والاطلاع على مزايا التنقل الذكي من «نيسان» في بيئة افتراضية غامرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"