عادي

فيرناندينيو: هيمنة سيتي وليفربول على «البريميرليج» ستستمر سنوات

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيرناندينيو يحمل الكرة ويتوقع بقاءها في يد سيتي طويلاً

متابعة: ضمياء فالح

توقع البرازيلي المخضرم فيرناندينيو نجم مانشستر سيتي حامل لقب «البريميرليج» هيمنة سيتي وغريمه ليفربول على سباق اللقب لسنوات طويلة قادمة بعدما شبه مدربه جوارديولا المواجهة مع ليفربول بـ«الكلاسيكو» بين برشلونة وريال مدريد، وشبه كلوب مدرب ليفربول المنافسة بينهما بالمنافسة بين روجيه فيدرر ونادال على عرش التنس.

واحد من الفريقين سيتوج بطلاً للموسم الشهر المقبل لكن فيرناندينيو (36 عاماً) يعتقد أن فريقه فوق الجميع وعلى الجميع أن يعتاد على هذا الواقع، وأضاف: «في السنوات القليلة الماضية أظهر سيتي وليفربول قوتهما في الدوري وكلاهما وصل لمستوى بدني فوق الفرق الأخرى والنتائج تتحدث عن نفسها ويتشابهان في الطموح والأهداف والنتائج وهي منافسة صحية وسوف تستمر لسنوات طويلة».

واعترف فيرناندينيو أن فوز ليفربول بلقب أوروبا في 2019 والذي لم يحصده سيتي بعد لم يقلل من أهمية الألقاب الـ13 التي حصدها منذ 2011 وأضاف: «لقب دوري أبطال أوروبا هوس أي فريق وسيتي ليس استثناء. الجميع من لاعبين وكادر وموظفين ومشجعين يريدون الفوز به».

وفي سياق متصل، وجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) تهمتين لنادي أتلتيكو مدريد الأولى بسبب قيام بعض مشجعيه برفع أيديهم بـ«تحية هتلر» النازية أثناء مباراة الذهاب بين سيتي وأتلتيكو مدريد على استاد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، والثانية رمي مشجعي بطل الليجا مقذوفات على أرضية الملعب وسوف يصدر قرار العقوبات قبل مباراة الإياب في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"