عادي

هاميلتون يتحدى زميله لتجربة سكاي دايف

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
تحدى البريطاني لويس هاميلتون، بطل «الفورمولا1» 7 مرات، مواطنه وزميله في فريق مرسيديس جورج راسل لتجربة سكاي دايف التي اختبرها في دبي مؤخراً، وذلك بعد ركوبهما الأمواج في أستراليا عقب جائزة أستراليا الكبرى للفورمولا 1 مؤخراً.
ونشر راسل صورته مع هاميلتون بعد ركوب لوح التزلج على المياه وكتب تحتها: «التحدي المقبل: أخذ جورج راسل لسكاي دايف» ونشر هاميلتون نفس الصورة لمتابعيه الـ27.6 مليون على إنستجرام وكتب تحتها: «حصلت على أكبر وقت لركوب الأمواج في ملبورن. هذا جيد جداً للتمرن وأحاول جعل فريقي كله يختبر ركوب الأمواج وجورج كان أولهم»، وحصل المنشور على أكثر من 900 ألف إعجاب.
ونشر هاميلتون الأسبوع الماضي شريط فيديو على حسابه في إنستجرام وهو يمارس سكاي دايف في دبي لأكثر من 30 ثانية وكتب تحته: «كان أفضل يوم لي أمس، طريقة مثالية لتمضية العطلة، كنت أمارس سكاي دايف على مدى عامين لكن قطعت النشاط بسبب الجائحة. قفزت 10 مرات وأتعلم شيئاً جديداً في كل مرة، طريقة رائعة لتنقية الذهن وإعادة التركيز على الأسبوع المقبل».
في المقابل، التحق راسل بمرسيديس بعد موسم مميز مع فريق ويليامز وبعد رحيل فالتيري بوتاس زميل هاميلتون السابق، وتوقع البعض أن تكون منافسته لمواطنه شرسة لكن هاميلتون جعله صديقاً له وصعد راسل أول منصة في ملبورن بالمركز الثالث متقدماً على هاميلتون صاحب المركز الرابع.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"