عادي

بطولة فرجان الفجيرة تنطلق الاثنين

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة

الفجيرة: نزار جعفر

تنطلق الاثنين النسخة الأولى من بطولة فرجان الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها القيادة العامة لشرطة الفجيرة ضمن مبادرات وزارة الداخلية، وتستمر فعالياتها حتى 25 إبريل الجاري على ملاعب نادي الفجيرة، بمشاركة 8 فرق تم تقسيمها الى مجموعتين، تضم الأولى: فرق مربح، وبارهوز، والغرفة، إلى جانب فريق شرطة الفجيرة، فيما تضم المجموعة الثانية: فريق المرحوم عيد فيروز، والدفاع المدني، والاتحاد للماء والكهرباء، وفريق المرحوم يوسف عبدالباري.

وتقام الاثنين مباراتان، تجمع شرطة الفجيرة مع فريج الغرفة، يعقبها الدفاع المدني مع الاتحاد للماء والكهرباء، ويسبق مباراتي الافتتاح أجواء احتفالية ومباراة استعراضية تجمع نجوم الجيل المونديالي من منتخب الإمارات 90 مع قدامى لاعبي نادي الفجيرة والعروبة.

وأكد الرائد علي خاتم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة، حرص وزارة الداخلية على دعم المبادرات المجتمعية والرياضية، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي توليه شرطة الفجيرة للبطولة بهدف تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع في مختلف المناسبات.

بدوره أكد الملازم خميس اليماحي المنسق العام اكتمال كافة التحضيرات لانطلاقة البطولة التي تقام بنظام السداسيات من دور واحد، يتأهل من كل مجموعة الأول والثاني للأدوار النهائية، لافتاً إلى اختيار نخبة من حكام اتحاد الكرة لتولي الإشراف على المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"