عادي

«مؤسسة زايد الإنسانية» تستقبل وفد الصليب الأحمر الدولي

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
استقبل الدكتور إبراهيم الزعابي، مدير إدارة المشاريع والبرامج بـ«مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية»، كلير دالتور، رئيسة بعثة الصليب الأحمر في دولة الامارات، وربى عفاني، مستشارة الشؤون الإنسانية والشركات، في مقر المؤسسة.
وخلال اللقاء قدم الدكتور الزعابي، نبذة عن أعمال المؤسسة داخل الدولة وخارجها، منذ تأسيسها في حياة المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، صاحب وقف المؤسسة، الذي أرسى معالم أهدافها وخاصة في التعليم والصحة والإغاثة، والعمل الخيري المتنوع، وتقديم الجوائز تشجيعاً للبحث العلمي والدراسات الإنسانية على وجه الخصوص.
وبين أن المؤسسة عبرت القارات، لتقدم المساعدات الى 200 دولة، لدفع مسيرة التطور الحضاري، ورفع المعاناة عن الشعوب الفقيرة والمتضررة.
فيما عبرت رئيسة البعثة، عن تثمينها لجهود المؤسسة في العمل الخيري والإنساني، لافتة إلى التعاون والتنسيق لمتابعة المشاريع الإنسانية، وخاصة الصحية كالمستشفيات والعيادات الطبية في الدول المحتاجة إلى هذه الخدمات.
وانتهى اللقاء على أن تتم المتابعة والتنسيق، والقيام بالمشاريع المتبادلة التي تحقق أهداف المنظمة والمؤسسة، راجين الله تعالى أن يجعل هذه الأعمال في صحيفة المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"