عادي

«دبي الإسلامي» يقدم 16 مليوناً ل «دبي الخيرية»

01:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بنك دبي الإسلامي

قدمت إدارة خدمات الدعم المجتمعي في بنك دبي الإسلامي 16 مليون درهم من أموال الزكاة، لجمعية دبي الخيرية، لصرفها على المستحقين وفق مصارف هذه الفريضة، والمساهمة في تنفيذ المبادرات والبرامج التي أعدتها الجمعية.

وثمن خالد العلماء أمين السر العام للجمعية، عطاء بنك دبي الإسلامي المتواصل، والتزامه بأداء فريضة الزكاة ودعم العمل الخيري والإنساني، وحرصه على تعزيز التكافل والتعاضد بين أفراد المجتمع، وترجمة قيم ديننا الحنيف، مشيراً إلى أن البنك المذكور يأتي في طليعة شركاء المؤسسات والجمعيات الخيرية عموماً، و«دبي الخيرية» خصوصاً، وأحد أبرز الداعمين الأساسيين لها في تنفيذ مشاريعها.

(وام)

و5 ملايين درهم إلى «خيرية صقر»

1

بعد توقيع الاتفاقية بين دبي الإسلامي وخيرية صقر

رأس الخيمة:«الخليج»

قدم بنك دبي الإسلامي 5 ملايين درهم لمؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، والتي تقضي باعتماد مؤسسة صقر الخيرية وكيلاً للعمل الخيري في صرف أموال الزكاة، لتوزيعها وفق المصارف الشرعية على مُستحقيها من فئات المجتمع.

وأكد أحمد راشد الزعابي، أمين عام «خيرية صقر»، أن هذا التبرع السخي يرفع عدد المساعدات ويوسع نطاق الفئات المستحقة للمساعدة، مشيراً إلى الدور الإنساني، الذي يقوم به بنك دبي الإسلامي، وحرصه المستمر على دعم الفئات المحتاجة، ما يساهم في تحسين المستوى المعيشي للمجتمع، والارتقاء بحياة الفرد والأسرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"