عادي

ماذا قال مشجع تشيلسي لأزبيلكويتا؟

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشجع بمواجهة أزبيلكويتا بعد ديربي لندن

متابعة: ضمياء فالح

كشف المشجع الذي تشاجر مع كابتن تشيلسي سيزار أزبيلكويتا عن هويته وعما دار بينه وبين المدافع الإسباني بعد الخسارة 2-4 في معقل البلوز.

ووصف المشجع سيمون كير (53 عاماً) نفسه بأنه مشجع حتى الموت للفريق وقال في تصريح: «أردت فقط سؤاله لماذا لم تظهر روحاً قتالية؟ أعرف جيداً أنني لم أكن هجومياً ولا متنمراً ويمكنكم سؤال من كانوا بجواري في المدرجات وكادر الملعب القريبين. لم أوبخه أو أصرخ عليه، كل ما فعلته هو أنني مددت ذراعي وسألته لماذا لم تظهروا أي روح قتالية في ديربي لندن؟ يمكنكم أن تروا أنه شعر بغضب كبير لكنني لا أعتقد أنه فهم قصدي ولهذا شعر بالإهانة. قرأت الكثير من القصص عن شتمي إياه وشتمه لي لكن هذا ببساطة لم يحصل، طلبت منه كقائد للفريق سبب غياب الرغبة بالفوز في مباراة كبيرة، مثل تلك أمام أرسنال التي تتوقع فيها الفوز. كان هجومياً علي بعض الشيء وقال لي إن علي لبس الحذاء الرياضي والنزول للملعب مكانه وقلت له يسعدني أن أفعل هذا. لم أرد أن يتركني وهو ممتعض مني لذا رفعت يدي بعلامة (أوكي) كي يهدأ ثم عدت لسيارتي وفي الطريق للمنزل سمعت الكثير من الأقاويل عما دار بيننا ولم تكن صحيحة أبدا».

وأكد سيمون أنه لن يغير رأيه في تشيلسي وقال: «أنا مشجع للفريق منذ سن الـ4 ولن أغير ولائي وسأحضر مباراته أمام ويست هام الأحد وأريد فقط مشاهدة الروح القتالية التي لم أرها أمام أرسنال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"