عادي

مدرب تشيلسي يتسلح بإحصائيات كاذبة

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بوكتينيو
متابعة: ضمياء فالح
قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، إن الإحصائيات تظهر أن تشيلسي يجب أن يكون في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم رغم أن الإحصائيات لا تقول هذا مطلقاً.
ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في البريميرليغ، بينما تشيلسي في المركز الـ11 بفارق 17 نقطة، ورغم هذا قال بوكتينيو: «إذا تفحصتم كل الإحصائيات ستعلمون أننا يجب أن نكون في المركز الرابع بالجدول، لكن لأسباب مختلفة لسنا هناك. ما تقوله الإحصائيات يعني أننا في الطريق الصحيح، في أي الجوانب نحتاج إلى تحسين؟ هذه أمور تأتي مع الوقت. علينا أن ننافس بشكل أفضل وبتفاصيل صغيرة، ولا يمكن الحصول على خبرة كهذه إلا بعد وقت اللعب معاً».
إحصائيات تشيلسي هذا الموسم لها رواية مختلفة، فالنادي الفائز بـ5 ألقاب بريميرليغ فشل في أن يكون ضمن الـ10 الأوائل بجدول التسديدات، ويحتل المركز الـ12 بالشراكة في نظافة الشباك، والعاشر في تلقي الأهداف، والـ15 في نسبة نجاح معدل العرقلات، والـ14 في نسبة الأهداف المتوقعة مقارنة بالأندية الأخرى.
تشيلسي خرج من كأس الرابطة ولم يعد أمامه فرصة الفوز بلقب سوى كأس الاتحاد الإنجليزي وطريقه ليس ممهداً بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي، فيما تلقى كابتن «البلوز» كونور غالاغر سيلاً من الانتقادات بعد تجاهله أحد الأطفال المرافقين للاعبين قبل دخولهم الملعب في مباراة التعادل أمام بيرنلي السبت. وشوهد غالاغر وهو يتجاهل يد الصغير الممدودة لمصافحته ويعود للحديث مع طفل آخر صافحه، ثم وضع ذراعه حول الصغير الذي تجاهله في محاولة لتلطيف الجو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53ek7dj9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"