عادي

عجمان يستعيد لغة الفوز بعد 3 هزائم

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فريق عجمان يحتفلون بالفوز

استعاد عجمان لغة الفوز بعد 3 هزائم متوالية بعد تخطيه خورفكان 4-2 في ملعب «البرتقالي»، ليثأر من خساره ذهاباً صفر-2.

ورفع عجمان رصيده إلى 28 نقطة، وتقدم إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب، أما خورفكان فتجمد رصيده إثر هذه الخسارة عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح عجمان التسجيل بعد 24 دقيقة عبر التونسي فراس بلعربي من ركلة حرة غير مباشرة، احتسبها الحكم داخل منطقة الجزاء، وعادل خورفكان عبر إيلتون فيليبي في الدقيقة 33، ثم سجل رافايل جويماريس هدف التقدم.

وسجل البديل حسين عبد الرحمن التعادل لعجمان في الدقيقة 74، قبل أن تشعل تقنية «فار» الأجواء بعدما تم استدعاء حكم المباراة للاطلاع على حالة إعاقة لاعب عجمان فراس بلعربي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لعجمان، انبرى لتنفيذها بنجاح محترفه المغربي وليد أزارو في الدقيقة 82، محرزاً هدف عجمان الثالث، قبل أن يعود أزارو نفسه ويحرز هدفاً رابعاً في الدقيقة 89.

وقال جوران مدرب عجمان بعد اللقاء: فقدنا التركيز بعد الهدف الأول الذي سجلناه، وارتكبنا الأخطاء الدفاعية التي كلفتنا التأخر في الشوط الأول، لكننا عدنا لمستوانا في الشوط الثاني، بعدما أجرينا تغييرات هجومية ساعدتنا على تحسين الأداء وتحقيق الفوز.

وتابع: الفوز منحنا طاقة إيجابية، وساعدنا على تحسين ترتيبنا، وساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين.

وفي المقابل، قال كالديرون، مدرب خورفكان: نجحنا في التقدم بالشوط الأول، بعدما لعبنا بشكل جيد، ولكن الأخطاء الفردية كلفتنا الخسارة.

وأكمل: سيناريو الأخطاء يتكرر في كل المباريات التي نلعبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"