عادي
تابع والحضور جانباً من منافسات الحلقة الأخيرة

سلطان بن أحمد يتوّج الفائزين بجوائز «نجم المجالس»

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

توّج سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، مساء الاثنين، الفائزين ببرنامج «نجم المجالس» في دورته الثانية.. البرنامج الذي تبثه إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في مسرح قصر الثقافة.

وتابع سمو نائب حاكم الشارقة، والحضور جانباً من منافسات الحلقة الأخيرة من البرنامج بطابعه المتميز في التنافس الثقافي الاجتماعي، حيث اكتملت حلقات البرنامج الذي انطلق منذ بداية شهر رمضان.

وكرّم سموّه، الفائزين في نسخة نجم المجالس هذا العام، حيث فازت بجائزة المركز الأول عائلة مانع النقبي، من مجلس ضاحية الصبيحية، وقيمتها 60 ألف درهم وسيارة مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي، فيما جاءت عائلة سلامة المزروعي من مجلس ضاحية الخالدية في المركز الثاني، وفازت بجائزة قدرها 40 ألف درهم، بينما نالت عائلة الدكتور جمال النقبي من مجلس ضاحية الصبيحية المركز الثالث، وحصلت على 20 ألف درهم.

كما كرّم الجهات المتعاونة مع البرنامج، وهي: دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، وإدارة المسارح بدائرة الثقافة، ومصرف الشارقة الإسلامي، الراعي الرسمي للجائزة.

وشاركت في البرنامج منذ بدايته 32 عائلة من الأسر الإماراتية ضمن مجالس الضواحي في إمارة الشارقة، وتم توزيعها على عدة فرق، وشارك في كل حلقة فريقان من الأسر، وتم بث حلقات البرنامج على الهواء مباشرة من مسرح قصر الثقافة، إضافة إلى بثه على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق مرايا، ضمن الشبكة الإعلامية لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

ويعد البرنامج حصيلة تعاون مثمر بين هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ودائرة شؤون الضواحي والقرى، ويهدف إلى تعزيز الروابط الأسرية وترسيخ قيم التكاتف والتعاون بين الأسرة الواحدة، كما يتيح الفرص لتعزيز المعارف والمعلومات وإبراز المواهب المحلية التي تتميز بوفرة ثقافاتها وسعة اطلاعها.

«نجم المجالس» أحد برامج المسابقات والمعلومات العامة التي حصدت متابعة متميزة من العائلات والأسر الإماراتية. وتوزعت أسئلة البرنامج على قطاعات معرفية متعددة، ما بين الثقافية والعلمية والوطنية والتراثية.

وجاء تأهل المشاركين في البرامج على أساس تجميع النقاط من المرحلة الأولى إلى الرابعة. أما في المرحلة النهائية فكان التأهل بنظام الدوري للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

حضر حفل التتويج الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي وشؤون القرى، وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وراشد عبدالله العوبد مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، وحسن يعقوب المنصوري الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام، وعدد من المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"