عادي

الشامسي يحفز منتخب «القوس والسهم»

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يتحدث لمنتخب القوس والسهم

ثمَّن اتحاد الإمارات للقوس والسهم دعم نادي الشارقة الرياضي ونادي ضباط شرطة الشارقة، استضافة تدريبات المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للقوس والسهم بمدينة السليمانية بالعراق، في الفترة من 6 إلى 12 مايو المقبل.

بدأ منتخبنا الوطني تدريباته في نادي الشارقة خلال الفترة الأولى من التحضيرات، ثم انطلقت الفترة الثانية من التحضيرات، وتستمر حالياً في نادي ضباط شرطة الشارقة.

وقام اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، بزيارة البعثة خلال تدريباتها، ووجه لها كلمة عبَّر فيها عن أمنياته لهم بالتوفيق في البطولة الآسيوية، وأكد أن نادي شرطة الشارقة يفتح أبوابه دائماً لدعم كافة أبناء الوطن والوقوف معهم من أجل الظهور بأفضل صورة في المحافل الخارجية.

وتضم بعثة المنتخب المشارك في البطولة الآسيوية المقبلة: عبيد الحمادي «نادي الشارقة»، عبدالله الكتبي وسلطان الكتبي «نادي المدام»، أيوب قاسم «نادي دبي لأصحاب الهمم»، عائشة آل علي ومها الحوسني وفاطمة البلوشي «مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة»، عائشة المنصوري «منتجع الفرسان»، ويترأس البعثة عادل الحمادي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات، وتضم مطر الراشدي إدارياً، وعائشة المهيري إدارية، والمدربة إلينا لابسينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"