عادي

عيسى هلال: انتظروا الصاعد الخامس من الشارقة الموسم المقبل

المجلس الرياضي يهنئ البطائح بإنجاز التأهل لدوري المحترفين
22:51 مساء
قراءة 3 دقائق
عيسى هلال وعبدالملك جاني وحمد الكتبي وعبيد الطنيجي مع لاعبي نادي البطائح

متابعة: عصام هجو
زار وفد مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس ونائبه عبدالملك جاني والأعضاء الدكتور عبدالله عبدالرحمن وعبدالله سلطان وعبدالله الدح وعبدالرحمن بني ياس، نادي البطائح بغرض تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة صعود الفريق الأول إلى دوري المحترفين.

كان في استقبال الوفد حمد سالم بن حمودة الكتبي، رئيس مجلس الإدارة، وعبيد سعيد الطنيجي، أمين السر العام ورئيس اللجنة الرياضية، ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي مشرف كرة السلة،وسعيد العاجل، مشرف الفريق الأول لكرة القدم.

ونقل عيسى هلال الحزامي لأسرة نادي البطائح تحيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وقال الحزامي إن سمو حاكم الشارقة ونواب الحاكم سعداء وفخورون بكم وبإنجازكم التاريخي الذي يحسب لكم كلاعبين وجهازين فني وإداري،حيث استثمروا فترة زمنية قصيرة اكتسبوا خلالها الخبرة التي أهلتهم إلى بلوغ مصاف أندية المحترفين خصوصاً إذا ما وضعنا في الاعتبار أن النادي شارك 3 مرات فقط في دوري الهواة وفي السنة الثالثة تأهل عن جدارة.

وتابع: شاهدنا وعشنا معكم فرحتكم التي لم تأت من فراغ، بل بجهد الرجال وعزيمة الأبطال وسمعت تصريحات حمد بن حمودة الكتبي وعبيد سعيد الطنيجي حيث أكدا أن نادي البطائح سيكون على قدر التحدي، وسيكون جاهزاً للمشاركة في دوري المحترفين، وتنم تصريحاتهما عن الثقة بالنفس،ونتمنى أن يكون النادي على قدر التحدي ونحتفل معكم العام المقبل بمحافظة النادي على البقاء في القمة، ونعرف جيداً أن المهمة ليست بالسهولة التي يتصورها البعض، فالمرحلة القادمة تتطلب المزيد من الجهد والعمل.

وقال: «نتمنى أن نوفق بإضافة فريق خامس من الشارقة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل».

تعاون وتبادل

وأعرب عيسى هلال عن سعادته بتعاون أندية الشارقة في ما يخص تبادل اللاعبين وعملية الإعارة، وقال«أعجبتني تصريحات نادي البطائح بعد التأهل حيث توجه مسؤولوه بالشكر إلى أندية الشارقة، وسنعمل بكل قوة لأجل تصعيد فريق خامس من إمارة الشارقة في الموسم القادم ومثلما كان الالتفاف حول البطائح في الموسم الماضي سيكون الالتفاف حول الحمرية ودبا الحصن والذيد».

وقال عيسى هلال إن التميز في العمل الرياضي في إمارة الشارقة يعتبر نتيجة طبيعية لدعم واهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة، وهو يؤكد دائماً أن أهم شريحة عندي هي شريحة الشباب.

عمل كبير

وقال عيسى هلال إن نادي البطائح تم إشهاره قبل 10 سنوات، ولكنه ظل في سباق الزمن،فقد شاهدنا عملاً مجتمعياً فاق كل التوقعات والعمل هنا والنشاط ليس رياضة وكرة قدم وألعاب رياضية أخرى، بل هناك عمل ثقافي ومجتمعي من برامج محو الأمية، وللنادي فريق عمل نسائي استطاع أن يصل البيوت والجلوس مع الأمهات وأولياء الأمور الذين اقنعوا أسرهم بالحضور لتلقي المحاضرات والحصص.

العمل قبل الكلام

توجه عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالتهاني والتبريكات لأسرة نادي البطائح، وقال:في العمل الجماعي، إما انك تتكلم وإما أنك تعمل ولكن أهل البطائح سبقوا الكلام بالعمل، ونادي البطائح بذل واجتهد وجنى ثمار غرسه.

وأشاد بإدارة النادي على الجهود المبذولة منذ تأسيس النادي وقال لهم:«شكراً لكم لقد وضعتم اسم ناديكم ضمن الكبار ورغم أنكم كنتم متأخرين بفارق 11 نقطة، إلا أنكم نجحتم وأنجزتم بفضل العمل في صمت، ونتمنى لكم الأفضل ولا أملك سوى أن أقول لكم بيضتم الوجه، وفقكم الله وسدد خطاكم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"