عادي
شهد مشاركة 200 عارض و25 علامة تجارية عالمية

50 ألف زائر لأمسيات «ليالي رمضان» في إكسبو الشارقة

20:31 مساء
قراءة دقيقتين
خلال فعاليات معرض ليالي رمضان
خلال فعاليات معرض ليالي رمضان
خلال فعاليات معرض ليالي رمضان

الشارقة: «الخليج»

اختتمت مؤخراً، في مركز إكسبو الشارقة، فعاليات معرض «ليالي رمضان 2022» بعد 15 يوماً حافلة بالعروض الترويجية والفعاليات التراثية والتجارب الترفيهية العائلية، إضافة إلى خصومات التسوق التي وصلت إلى 75%، لينجح الحدث في المحافظة على زخمه في عدد الزوار منذ اليوم الأول لانطلاقه وحتى آخر أيام المعرض مستقطباً أكثر من 50 ألف زائر، معززاً مكانته كواحد من أبرز الفعاليات التجارية والتسويقية في إمارة الشارقة.

وقدم المعرض الذي نظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ضمن فعاليات الدورة 32 من «مهرجان رمضان الشارقة»، لجمهوره منصة مثالية للاستمتاع بشهر رمضان المبارك وأجوائه الرائعة في إمارة الشارقة من خلال تجارب متنوعة حازت رضى الزوار وأجواء تسوق متميزة وفرها لهم أكثر من 200 عارض من كبار تجار التجزئة ونحو 25 علامة تجارية عالمية، إضافة إلى الفعاليات الروحانية والبرامج الثقافية، والعروض التراثية الحية وتجارب الطعام والأنشطة الترفيهية العائلية التي شهدها المعرض.

وأشار سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إلى أن النجاحات المتواصلة التي يحققها معرض «ليالي رمضان 2022» رسخت مكانته كعلامة فارقة في قائمة الفعاليات التجارية والمهرجانات التسويقية والترفيهية، التي تحظى باهتمام سكان إمارة الشارقة وزوارها، الذين توافدوا إلى المعرض لعيش تجارب تسوق متميزة والاستمتاع بالأمسيات الرمضانية الساحرة، ما انعكس بشكل إيجابي على دور الحدث ومساهمته الكبيرة في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية وتعزيز السياحة التسويقية في إمارة الشارقة، لاسيما أن المعرض أصبح واحداً من أهم الأحداث التجارية الرائدة التي يحرص كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية على المشاركة فيه بانتظام، نظراً لدوره في تمكين العارضين من تعزيز نسبة مبيعاتهم وتحقيق عوائد مجزية.

وأكد سلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة، أن المعرض كان حافلاً بالعروض المميزة، والفعاليات المشوقة التي اجتذبت الآلاف من سكان وزوار الإمارة، ومن أبرزها القرية التراثية التي تضمنت عرضاً لجوانب متنوعة من الحياة القديمة والأصيلة لمجتمع الإمارات، وقدمت للأهالي والزوار الفرصة للاستمتاع بلوحات تراثية بهية، كما شهد المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي كانت حافلة بالمفاجآت، وخاصة فيما يتعلق بتقديم العروض والتخفيضات على تشكيلة واسعة من المنتجات أو إتاحة الفرصة للزوار للفوز بسيارة سوزوكي جيمني الفاخرة وبالعديد من الجوائز والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها خلال السحب الذي ستنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في ختام فعاليات مهرجان رمضان الشارقة.

وأشاد عدد من ممثلي الشركات العارضة بالتنظيم المتميز للمعرض من قبل مركز إكسبو الشارقة وما تضمنه الحدث من فعاليات مشوقة ومتنوعة استقطبت عدداً كبيراً من الزوار، الأمر الذي أسهم في تعزيز نسبة مبيعاتهم وتحقيق عوائد مجزية، مؤكدين أن التطوير المستمر للمعرض وما يشهده كل عام من تنامي مكانته كوجهة تسويقية وترفيهية، تدفعهم لتأكيد عزمهم المشاركة في الدورات المقبلة للمعرض، في حين أعرب عدد من الزوار عن سعادتهم بهذا الحدث الذي وفر لهم تشكيلة واسعة من المنتجات التي لبت احتياجاتهم خلال شهر رمضان الكريم، إلى جانب منحهم الفرصة للاستمتاع بالأجواء الرمضانية الساحرة التي تتميز بها إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"