عادي

شرطة عجمان تسدد مديونيات 103 نزلاء في المؤسسة العقابية والإصلاحية

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

عجمان - وام 

سددت القيادة العامة لشرطة عجمان مديونيات 103 نزلاء من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، حتى يتمكنوا من العودة إلى ذويهم وعائلاتهم لمشاركتهم فرحة عيد الفطر.

جاء ذلك من خلال مبادرة «فرج همي وأسعد أسرتي»، والتي تقوم على تسديد ديون نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بإمارة عجمان، عبر التبرعات التي تتلقاها المبادرة من الجهات الخيرية، وأصحاب الأيادي البيضاء في الدولة.

وقال المقدم محمد مبارك الغفلي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة عجمان، إن مبادرة فرج همي وأسعد أسرتي التي أطلقتها شرطة عجمان سابقاً خصصت لدعم النزلاء المتعثرين بقضايا مالية والإفراج عنهم، دعماً لهم ولأسرهم التي تمر بظروف معيشية صعبة في ظل غياب معيلهم.

وأوضح أن المؤسسة العقابية والإصلاحية تمكنت ولله الحمد، وفي هذا الشهر الكريم من تسديد كافة مديونيات النزلاء الـ 103، والبالغة 5 ملايين درهم والإفراج عنهم وتأمين إعادتهم إلى أسرهم.

وأعرب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية عن شكره وتقديره للجهات الداعمة لدعمهم هذه المبادرة الإنسانية، مشيداً بمساهماتهم الطيبة وجهودهم في تقديم العون الإنساني بالتعاون مع شرطة عجمان.

وأضاف المقدم محمد مبارك الغفلي أن تسديد مديونيات النزلاء المحبوسين على قضايا مالية يعكس مدى تفاعل المجتمع مع الرسالة والأهداف الإنسانية والاجتماعية لوزارة الداخلية، مؤكداً أهمية تعزيز روح التعاون، والتواصل بين شرائح المجتمع في مجال العمل الإنساني إسهاماً في الارتقاء بالعمل الخيري، وتحقيق الأهداف الاجتماعية المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"