عادي

«روّاد» توزع 5700 وجبة إفطار صائم في الشارقة

00:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»

كشفت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «روّاد» التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عن نجاح مبادرة (من خير روادنا) الرمضانية والتي نظمتها بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية في توزيع 5,700 وجبة إفطار صائم طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

وقال حمد علي عبدالله المحمود، مدير المؤسسة، إن المبادرة تنظم للسنة الثالثة، حيث انطلقت لأول مرة عام 2018 بالتزامن مع عام زايد، ثم نظمت في عام 2019، وتم استئناف تنظيمها هذا العام بعد التعافي من آثار جائحة «كوفيد-19» وعودة الأعمال والأنشطة الاقتصادية والتخفيف من الإجراءات والقيود الاحترازية. وأشار إلى أن مبادرة (من خير روادنا) تهدف إلى إشراك موظفي المؤسسة وأعضائها من أصحاب المشاريع الريادية في قطاع الأغذية والمطاعم، في هذه المبادرة الرمضانية التي تحمل أبعاداً إنسانية وخيرية واجتماعية عدة، وتتماشى مع قيم المؤسسة في المبادرة والمشاركة والمسؤولية وخدمة المجتمع.

وأوضح مدير «رُوّاد» أن النسخة الثالثة من المبادرة حظيت بدعم ومساهمة من 7 مشاريع من أعضاء المؤسسة في تأمين الوجبات المخصصة للصائمين، وهي كل من مطعم دار تكة، ومطعم لاروب، ومطعم دار الرواية، ومطعم خروف الشيف، ومطعم مارا لاونج، ومطبخ أكل الدار الشعبي، والريادة لخدمات التموين بالمواد الغذائية، وعدد من فاعلي الخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"