عادي

أزارو يتوج بجائزة «سبورت فور أول» للمرة الأولى

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

حاز خالد عيسى حارس مرمى الزعيم العيناوي على جائزة أفضل حارس في استفتاء سبورت فور أول، لنجوم دوي أدنوك للمحترفين في الجولة 21 من الدوري، وهي المرة الخامسة التي يحصل فيها خالد عيسى على لقب أفضل حارس خلال الموسم الحالين بعد أن تألق في مباراة فريقه الأخيرة أمام شباب الأهلي التي انتهت لمصلحة الزعيم بهدف.

ونال اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم عجمان جائزة أفضل مهاجم بعد أن قاد عجمان للفوز على ضيفه خورفكان بنتيجة 4-2 بعد أن حول البرتقالي تأخره من 2-1 إلى فوز 4-2 في الشوط الثاني، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يدخل فيها المغربي أزارو نجم الأهلي المصري والاتفاق السعودي السابق ضمن قائمة المتوجين بالجائزة.

وأثبت وليد أزارو وجوده في الدوري الإماراتي بعد انضمامه للفريق البرتقالي في الميركاتو الماضي، حيث شكّل الإضافة والفارق مع فريق عجمان ليتوج بجائزة أفضل لاعب في الجولة 21 من الدوري.

أما جائزة أفضل حكم فكانت من نصيب الحكم أحمد عيسى درويش وهي المرة الأولى التي يحصد فيها جائزة استفتاء سبورت فور أول خلال الموسم الحالي. جدير بالذكر أن استفتاء سبورت فور أول الأسبوعي الذي يعقد عبر موقعه يحظى بمشاركة واسعة من قبل الفنيين والنقاد والإعلاميين الرياضيين، إضافة إلى مشاركة جماهيرية في تحديد واختيار النجوم بنسبة 60%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"