عادي

برنتفورد يتمسك بإريكسن وأندية كبرى ترصده

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
كريستيان إريكسن

لندن - رويترز

قال توماس فرانك مدرب برنتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يعتقد أن هناك فرصة كبيرة لبقاء صانع اللعب المتميز كريستيان إريكسن في صفوف فريقه بعد نهاية الموسم الحالي، مؤكداً أن النادي سيفعل كل شيء من أجل الاحتفاظ باللاعب الدنماركي الدولي.

وبعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة خلال بطولة أوروبا في يونيو/ حزيران الماضي عاد إريكسن (30 عاماً) إلى الملاعب بعد ارتباطه بعقد قصير الأمد مع برنتفورد في يناير/ كانون الثاني الماضي بعد أن أنهى ناديه السابق إنتر ميلانو عقده في ديسمبر/ كانون الأول عقب منعه من اللعب في الدوري الإيطالي نتيجة استعانته بجهاز لتشغيل القلب.

وتوقعت وسائل إعلام بريطانية عودته لناديه الأسبق توتنهام هوتسبير، بينما أشارت تكهنات أخرى إلى إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد أو نيوكاسل يونايتد لكن فرانك أكد أن فريقه يسعى للاحتفاظ بصانع اللعب أيضاً.

وقال فرانك لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) رداً على سؤال حول إمكانية استمرار إريكسن مع فريقه «أعتقد أن أمامنا فرصة كبيرة جداً للاحتفاظ به. وأنا أعرف أنه سعيد معنا وهو يستمتع باللعب معنا. سنتخذ قراراً في هذا الشأن في نهاية الموسم».

وعبر فرانك عن سعادته بتشجيع جمهور مانشستر يونايتد لإريكسن عندما نفذ ركلتين ركنيتين في المباراة التي خسرها فريقه 3-0 في الدوري في ملعب أولد ترافورد الاثنين.

وقال عن ذلك: «كانت لمحة جميلة وتدل على المستوى الذي يمكن أن تصل إليه كرة القدم عندما نفكر في الأمور الأكبر. سنفعل كل المستطاع من أجل الاحتفاظ به».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"