عادي

براون يقود سيلتيكس للتعادل مع باكس في دوري السلة الأمريكي

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيلتيكس وباكس
نيويورك - رويترز
سجل جايلن براون 30 نقطة بواسطة 11 تصويبة ناجحة من أصل 18، بما في ذلك ست رميات ثلاثية، ليفوز بوسطن سيلتيكس 109-86 على ميلووكي باكس في المباراة الثانية ضمن السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل، ضمن سبع مباريات بالدور قبل النهائي للقسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وأضاف جيسون تاتوم 29 نقطة وأرسل ثماني تمريرات حاسمة لصالح سيلتيكس، الذي ثأر من خسارته بفارق 12 نقطة قبل يومين ليتعادل 1-1 في المواجهة. وسجل جرانت وليامز 21 نقطة بعد حلوله بديلاً.
وقاد جيانيس أنتيتوكونمبو، ميلووكي بتسجيله 28 نقطة وسجل جونيور هوليداي 19 نقطة وأنهى بوبي بورتيز وبات كونوتون المباراة بتسجيل 13 نقطة لكل منهما.
وستقام المباراتان المقبلتان ضمن السلسلة في ميلووكي، بدءاً من المباراة الثالثة يوم السبت المقبل.
وتراجع ميلووكي باكس، الذي أمضى المباراة بأكملها تقريباً في محاولة اللحاق بمنافسه، بفارق 18 نقطة في بداية الربع الرابع. لكن ميلووكي قلص الفارق إلى 12 مع تبقي أربع دقائق و30 ثانية بعد أن نفذ أنتيتوكونمبو رميتين حرتين عقب خطأ من آل هورفورد.
لكن بوسطن استطاع وبسرعة، الإجهاز على محاولة ميلووكي للعودة في النتيجة. وسجل تاتوم من رمية ثلاثية ليبدأ مسيرة شملت 13 نقطة مقابل أربع نقاط سجلها المنافس ما دفع سيلتيكس للتفوق بفارق 21 نقطة قبل دقيقة و58 ثانية على النهاية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"