عادي
في ختامي الوثبة

هجن الرئاسة تسيطر على ناموس اللقايا

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
من تتويج الفائزين( تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

شهد الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن منافسات اليوم الخامس لمهرجان ختامي الوثبة 2022 والذي أقيم مساء أمس على أرضية ميدان الوثبة في العاصمة أبوظبي، كما شهد المنافسات الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان.

ونجحت مؤسسة هجن الرئاسة في التحليق برموز اليوم الأول لمنافسات هجن أصحاب السمو الشيوخ، بعد فوزها برمزي اللقايا الأبكار والجعدان المفتوح، وتوجت «القابضة» بالشعار الأحمر مع المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري بكأس اللقايا الأبكار المفتوح.

في الشوط الثاني واصل الشعار الأحمر تصدره المشهد من جديد مع «صايب» الذي اقتنص بندقية اللقايا الجعدان المفتوح بقيادة المضمر المجازف محمد عتيق بن زيتون المهيري.

وسيطرت هجن الرئاسة كذلك على معظم أشواط الفترة الصباحية، في منافسات اللقايا، بعد أن نجحت في حصد الناموس والمركز الأول في 20 شوطاً من أصل 26 في الفترة الصباحية، فيما فازت هجن العاصفة وهجن الشحانية بشوطين لكل منهما.

وشهدت المنافسات تألق المضمر المغامر محمد عتيق زيتون المهيري الذي منح الرئاسة 15 نقطة.

ودشن الشعار الأحمر انتصاراته بالفوز في الشوطين الأول والثاني الذي حققته «الشاهينية» في منافسات الأبكار المحليات، كما حصد «صوغان» مع نفس المضمر الناموس.

ودخلت هجن الشحانية على الخط بفوز «أمجاد» مع المضمر جابر سالم بن فاران المري في الشوط الثالث للأبكار، وعادت هجن الرئاسة للسيطرة على الشوطين الرابع والخامس عبر«لافي» في الشوط الرابع للجعدان، والبكرة «مروحة» في الشوط الخامس للأبكار، وفازت هجن الشحانية في الشوط السادس بتصدر «المزن» مع المضمر جابر سالم بن فاران المري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"