عادي

تعاون بين «أبوظبي للتوزيع» و«كارفور» لتوسيع «الركن الأخضر»

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد السويدي وكريستوف أورسيت بعد توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

وقعت شركة أبوظبي للتوزيع مذكرة تفاهم مع «كارفور»، لتعزيز التعاون في إطار الجهود الهادفة لتوسيع مبادرة «الركن الأخضر» لتشمل مشروعاً تجريبياً جديداً في «كارفور الصقر» الواقع على طريق شارع المطار في قلب العاصمة. وتأتي هذه الاتفاقية لتوسيع مبادرة الركن الأخضر.

وستساهم المنصة المخصصة ب«كارفور الصقر» في تعزيز تبني نهج التسوق الواعي، عبر توجيه المستخدمين لاختيار المنتجات الأكثر استدامة من ناحية استهلاك الطاقة وتكلفة التشغيل ومستويات الأداء. وتم التوقيع على مذكرة التفاهم من قبل سعيد محمد السويدي، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع، وكريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في «كارفور الإمارات» في ماجد الفطيم للتجزئة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للمرافق الذي عقد هذا الأسبوع في أبوظبي.

وقال سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع: «يعتبر هذا التعاون مع كارفور جزءاً من خطتنا لتوسيع مبادرة الركن الأخضر، التي شهدت حتى الآن نجاحاً استثنائياً بالمواقع الحالية في العاصمة.

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور الإمارات في ماجد الفطيم للتجزئة: «تكتسب هذه المبادرة أهمية استثنائية لدورها الحيوي في تثقيف المتعاملين بإمارة أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"