عادي
راشد بن حميد يشارك في ال«كونغرس» ال32

سلمان بن إبراهيم يترشح لولاية ثالثة لرئاسة الاتحاد الآسيوي

22:33 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية

شارك اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، في كونغرس الاتحاد الآسيوي ال32، الذي عقد بتقنية الاتصال المرئي، أمس الأربعاء، وأعلن خلاله الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عزمه الترشح لولاية ثالثة على رأس الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقررة عام 2023.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم «كما تعلمون، فإن ولايتي الثانية رئيساً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدأت عام 2019، وهي تنتهي العام المقبل 2023، وأود إعلامكم أني سأترشح،آملاً أن أحصل على ثقتكم ودعمكم من جديد لدورة جديدة رئيساً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

وشارك في الاجتماع أيضاً عبدالله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس رابطة المحترفين، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

وعقد «الكونغرس» بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، وحضره جميع الاتحادات الوطنية في القارة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد بالاتحاد الآسيوي، والعمل الكبير الذي شهدته الكرة الآسيوية خلال الأعوام الماضية، لاسيما في جوانب التطوير والنهوض بمختلف أوجه العمل الفني والإداري والتنظيمي الآسيوي، ووفق التقارير المرفقة، التي تم عرضها خلال اجتماع الكونغرس.

وكان الاتحاد الآسيوي اختار محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، لمراجعة وتدقيق محضر اجتماع الجمعية العمومية.

من جهته، شدد الشيخ راشد بن حميد على أن اتحاد الإمارات، يعمل يداً بيد مع شركائه في الاتحاد الآسيوي والفيفا، للاستمرار بالتطوير، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد، فضلاً عن استمرار العلاقات القوية والمتينة بينه وبين الاتحاد القاري والدولي، مشيراً إلى مساندة الإمارات لكافة ملفات الاتحاد الآسيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"