عادي

«مجالس أحياء دبي» في رمضان عززت التلاحم المجتمعي

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجالس أحياء دبي
مجالس أحياء دبي
مجالس أحياء دبي

دبي:«الخليج»
كشفت هيئة تنمية المجتمع في دبي، أن مجالس الأحياء في دبي ساهمت بشكل لافت في استثمار أيام شهر رمضان لتعزيز التلاحم الاجتماعي بين أهالي المناطق، وشغل أوقاتهم بشكل مفيد من خلال مواضيع ثقافية ومجتمعية ودينية تنعكس على حياتهم اليومية. وبينت الهيئة أن عدد الفعاليات والمحاضرات وصل إلى 24 فعالية ومحاضرة استضافتها مجالس (أم سقيم والخوانيج والمزهر والراشدية)، وتجاوز عدد المشاركين فيها 1157 من الرجال والسيدات والأطفال.
وقال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع، إن أحد أهم أهداف المجالس هو المشاركة المجتمعية في المناسبات الدينية والاجتماعية والوطنية، من خلال استقطاب أهالي المناطق لفعاليات مشتركة تقدم لهم المتعة والفائدة وتعزز من تواصلهم.
وبين أن برنامج المحاضرات الرمضانية تم وضعه بشكل مدروس، بحيث يتم إشراك جميع الفئات من النساء والرجال والشباب والأطفال على مختلف اهتماماتهم.
وقال: «استضافت المجالس في أيام عيد الفطر المبارك، عدداً من الأعراس لأهالي الأحياء، ويسعدنا أن يقبل الأهالي على إقامة مناسباتهم الخاصة في المجالس، والتي تم تصميمها بأرقى المعايير العصرية لتلبي تطلعاتهم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"