عادي
إرث يمتد لأكثر من 85 عاماً

"نيتيرا" تطرح في دبي حلول مستدامة مستقبل التنقل والتشغيل الآلي والتكنولوجيا 

15:49 مساء
قراءة دقيقتين
1

 تستعد شركة "نيتيرا"، ومقرها دبي لخوض رحلة التحديات العالمية من خلال حلول مبتكرة في مجالات التنقل والطب والبيئة والطاقة والاتصالات، ويدعم هذا النهج التطلعي التزام "نيتيرا" بتشكيل مستقبل مستدام.
وتمتع "نيتيرا"، المعروفة سابقا باسم NGK SPARK PLUG، بإرث يمتد لأكثر من 85 عاماً، وهي تخطو نحو الابتكار والتميز في صناعة السيارات. 

يشير تغيير العلامة التجارية إلى "نيتيرا" في أبريل 2023 إلى تحول استراتيجي نحو المشاريع التجارية المستدامة، مما ا يرسم مسارا جديدا للشركة.
وأكد محمد إقبال، مدير التسويق في "نيتيرا" الشرق الأوسط، على كيفية استمرار العلامة التجارية في الريادة في مجال السيارات، ووضع معايير جديدة للتميز. بفضل بصمة عالمية ومجموعة متنوعة من المبادرات، تقف "نيتيرا" في طليعة قيادة التقدم في الصناعة.
وأكد يوشيهيرو جوتو، المدير الإداري لشركة "نيتيرا" الشرق الأوسط، التزام الشركة بالجودة بما يتجاوز المنتجات إلى الشركاء في شبكة السيارات. إن تقديم برنامج TRUSTED، وهو مبادرة اعتماد للمرائب، يضمن حصول المستخدمين النهائيين على خدمات على أعلى مستوى. وينشط البرنامج حاليا في المنطقة الأفريقية، وتحديدا في كينيا، ومن المقرر أن يتوسع البرنامج ليشمل نيجيريا وغانا.
وشدد توفان بايسال، مدير خدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "نيتيرا"، خلال مشاركة الشركة، مؤخراً في معرض أوتوميكانيكا 2023، على التزامهم الثابت بالجودة. يقدم برنامج الولاء "PLATINUMPOINTS" الذي يقدم قيمة مضافة للشركاء. إلى جانب منح الوصول إلى المعلومات والأحداث الحصرية، يعزز البرنامج مجتمعا من المتخصصين في الصناعة المكرسين لتطوير تكنولوجيا السيارات. وهذا البرنامج نشط حاليا في دولة الإمارات ومصر.
وقال إن مشاركة "نيتيرا" الفعالة في معرض أوتوميكانيكا، وهو حدث رئيسي في قطاع السيارات، يعزز مكانتها كشركة رائدة في الصناعة.
في عام 2023، تم اختيار شركة "نيتيرا" بأن تكون عضوا في لجنة التحكيم، مما يؤكد تفانيها في قيادة التميز في هذا المجال. مع وجودها في كل قارة، تضم "نيتيرا" 69 شركة جماعية و34 مصنع إنتاج و5 مراكز فنية و3 مختبرات استثمارية في جميع أنحاء العالم. توظف مجموعات الأعمال الأساسية للشركة، بما في ذلك مكونات السيارات والسيراميك الفني، أكثر من 16,100 متخصصنا على مستوى العالم. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39vx6hw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"