عادي
بزيادة نسبة الخصم لفئة الطلبة حاملي البطاقة

«موارد الشارقة» تجدد التعاون بين «وفر» و«الأفق»

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة:«الخليج»
جددت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة ببرنامج «وفر» للخصومات، اتفاقية التعاون المشترك مع كلية الأفق الجامعية، وذلك سعياً من الجانبين لتقديم خيارات أوسع في الخدمات التعليمية، ودعماً لمسيرة التحصيل العلمي لحاملي بطاقة وفر وعائلاتهم، وجانب مهم لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية بحكومة الشارقة.
وقع تجديد الاتفاقية، الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، والدكتور محمد انعيرات رئيس كلية الأفق الجامعية، بحضور عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، وجواهرسيف العود مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة ومدير برنامج وفر، ومحمد سلطان الهاجري رئيس قسم الموارد البشرية بالدائرة، ونيتن أناند نائب الرئيس المؤسس والمدير التنفيذي للكلية، وفراس الطباع نائب المدير العام للعلاقات العامة والحكومية بالكلية، وعدد من المسؤولين من الجهتين.
وتميزت اتفاقية التعاون المستمر الحالية عن الاتفاقيات السابقة بزيادة نسبة الخصم من 30% إلى 35% لجميع الطلبة، و50% للحاصلين على معدل 90%، وتشمل هذه الخصومات الراغبين في الالتحاق بالكلية للحصول على درجة البكالوريوس، ويستمر حصول الطالب على نسبة الخصم المقدمة عند التسجيل بغض النظر عن المعدل التراكمي.
وتمنح الاتفاقية حاملي «بطاقة وفر» خصومات حصرية على الرسوم الدراسية لبرامج البكالوريوس والماجستير .
ومن جانبه، أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم، أن مواصلة التعاون بتجديد الاتفاقية مع كلية الأفق يعكس رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يحث على بناء الإنسان أولاً بتزويده بالعلم والمعرفة التي تشكل الأساس الصلب للكوادر البشرية والمجتمعات المتحضرة.
وبين أن تجديد الاتفاقية جاء ضمن خطة برنامج وفر لتحقيق الاستدامة والخدمات المميزة لكافة موظفي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة ولحاملي بطاقة وفر من مختلف الفئات، الذين يتعدى عددهم 72 ألف مستفيد.
من ناحيته، أكد الدكتور محمد انعيرات، أهمية العمل المشترك الذي تسعى إليه الكلية مع كافة مؤسسات المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"