عادي
اختتمتها «دبي للثقافة» في نهاية الشهر الكريم

«أبطال رمضان 3» تصل إلى 110 آلاف مستفيد في الإمارات

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
أبطال رمضان

دبي:«الخليج»
أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، أن الدورة الثالثة من حملة «أبطال رمضان» التي أطلقتها في شهر رمضان المبارك، ضمن مبادراتها المجتمعية بالتعاون مع «طلبات» و«الهلال الأحمر الإماراتي» و«بنك الطعام الإماراتي»، نجحت في استقطاب 110944 مساهمة من أصحاب الأيادي البيضاء خلال الشهر الكريم.
وفي إطار الحملة أُتيح المجال أمام مختلف فئات المجتمع في الدولة، للمساهمة في شراء وجبات طعام وطرود مواد غذائية وتموينية، عن طريق تطبيق «طلبات»، لإيصالها بالتنسيق مع شركاء الحملة، إلى أماكن سكن المستفيدين في أنحاء الدولة، بشكل آمن وسريع. وقد نجحت في إيصال وجبات إفطار وطرود المير الرمضاني إلى 110944 مستفيد.
وتعليقاً على نتائج الحملة، قالت شيماء السويدي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «دبي للثقافة» «إننا سعداء بما حققته مبادرتنا الإنسانية في دورتها الثالثة هذا العام، في تأكيد جديد للقيم النبيلة من التضامن والتراحم والكرم التي يتميز بها مجتمع الإمارات بمواطنيه والمقيمين على أرضه. ونتوجه بعميق الشكر لكل من أسهم في إدخال الفرح إلى بيوت الآلاف من الأسر المتعففة في أنحاء الدولة».
وأضافت «كل الشكر لشركائنا الذين واصلوا دعمنا للعام الثالث على التوالي، لتنفيذ هذه الحملة الإنسانية وتحقيق أهدافها، ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا بترسيخ ثقافة العطاء في مجتمعنا».
وجاءت حملة «أبطال رمضان» ضمن مبادرات «دبي للثقافة» المجتمعية الإنسانية الهادفة إلى تعزيز روح الخير ونشر قيم العطاء بين أفراد المجتمع. كما هدفت الهيئة عبرها إلى دعم خطط دولة الإمارات الخاصة بالإسهام في تحقيق الهدف الثاني من أهداف التنمية المستدامة، المتمثل في القضاء على الجوع وتحقيق الأمن الغذائي، ودعم حملة «الـمليار وجبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"