عادي

تكريم 15 مستشفى و6 فنادق تعاونت مع شرطة دبي خلال الجائحة

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي تكرّم المستشفيات والفنادق المتعاونة معها خلال جائحة كورونا (1)
شرطة دبي تكرم المستشفيات والفنا دق المتعاونة معها خلال جائحة كور ونا (2)

دبي: «الخليج»

بناء على تكليف من الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، شهد اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، حفل تكريم المستشفيات والفنادق المتعاونة مع القيادة العامة لشرطة دبي خلال جائحة «كوفيد ـ 19»، بحضور اللواء الدكتور طبيب مستشار علي سنجل، والعقيد طبيب استشاري دكتور بدر سلطان بن قبا، مدير المركز الصحي لشرطة دبي، وعدد من موظفي شرطة دبي والمستشفيات والفنادق.

وسلم رفيع ممثلي 15 مستشفى و6 فنادق، دروع التكريم وميداليات السعادة الوظيفية في الحفل الذي أقيم في نادي ضباط شرطة دبي. وألقى كلمة نقل خلالها إلى ممثلي المستشفيات والفنادق، شكر وتقدير الفريق عبدالله خليفة المري، على جهودهم العالية وتفانيهم في العمل خلال التعامل مع جائحة كورونا، والعمل مع شرطة دبي بروح الفريق المتجانس للوصول إلى الأداء الأفضل لتعزيز الصحة والسلامة العامة.

وقال رفيع: «كان انتشار فيروس كورونا بمثابة لحظة كاشفة عن درجة استعداد وجاهزية دول العالم للتصدي للتحديات غير التقليدية، وعانت بعض دول العالم، ليس فقط النامية والفقيرة؛ بل أيضاً الغنية والمتقدمة، في إدارة هذه الأزمة الصحية الخطرة بصورة سليمة، وسجلت عدداً كبيراً من الإصابات والوفيات». وأضاف: «لقد استطاعت دولة الإمارات تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات في التعامل مع الجائحة وتمكّنت من تحويل التحديات إلى فرص ونجاحات».

وأوضح قائلاً: «منذ اللحظات الأولى لظهور الفيروس حرصت شرطة دبي على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان حماية وسلامة موظفيها، وتوفير كافة المستلزمات التي تعينهم على أداء الواجبات المهمة المنوطة بهم خلال أزمة كورونا».

وبيّـن أن شرطة دبي شكلت خلية أزمة وتعاونت مع عدد من المستشفيات ذات السمعة العالية في العلاج، وبعض الفنادق لتوفير أماكن عزل لمنتسبي القوة، ما مكّنهم من الاضطلاع بالمهام والواجبات المنوطة بهم على الوجه الأكمل والأمثل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"